;

شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب بعد طلاقهما

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 11 يناير 2023
شيرين رضا تتحدث عن علاقتها بعمرو دياب بعد طلاقهما

تحدثت الفنانة شيرين رضا لأول مرة عن علاقتها بزوجها السابق وطليقها الهضبة عمرو دياب.

وقالت في تصريحات تليفزيونية أن آخر ما تفكر فيه المرأة المطلقة هو طليقها، وأكدت أن كل ما كان يشغلها هو تربية ابنتها نور مؤكدة على عدم وقوع اي خلاف بينها وبين دياب عقب وقوع الانفصال بينهما.

وقالت شيرين رضا في تصريحات لبرنامج "سينماتك" المذاع عبر قناة SBC السعودية: "أنا وعمرو دياب مدخلناش في تحدي، ومحصلش بينا خلاف عشان يبقى في تحدي، بالعكس كل واحد عايز التاني ينجح، بعد الطلاق بتفكري أولاً في مصلحة بناتك، والطليق دا آخر حاجة تفكري فيها".

وفي وقت سابق، قالت رضا في تصريحات لبرنامج et  بالعربي إنها لا تؤمن بضرورة إقامة حفل الزفاف عند الزواج، مشيرة أن  نور دياب ستتزوج في حفل عائلي وليس حفل زفاف فخم كما يتوقع البعض.

وقالت عن السبب وراء عدم إقامة حفل الزفاف: "نور مخطوبة دلوقتي وهتتجوز أكيد، واحنا ماعندناش الأفراح، ولا نؤمن بهذه الأشياء، أنا عمري ما لبست فستان فرح، لبسته في التمثيل بس مالبستش في الحقيقة".

وتابعت: " بشوف إن الحفلة الكبيرة دي فلوسها كتير أوي أوي، ليه هما ما يستمتعوش بالفلوس دي أكتر من فستان الفرح والقاعة اللي بالمبالغ الكبيرة، كل دا علشان ليلة واحدة ما هما ممكن ياخدوا الفلوس يستمتعوا بيها أكتر".

 كانت شيرين رضا، انتهت من تصوير حكاية "لو بعد حين" ضمن مسلسل "حدث بالفعل"، الذي تتعاون فيها لأول مرة مع الفنانة دينا الشربيني.

ويعرض حالياً لشيرين رضا مسلسل وبينا معاد من بطولة شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، داليا شوقي والعديد من الوجوه الجديدة، من تأليف وإخراج هاني كمال.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه