;

هذا أمر لا يصدق: انظر ماذا يحدث عندما يلصق شخص ما زهور في البطاطس!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يناير 2022
هذا أمر لا يصدق: انظر ماذا يحدث عندما يلصق شخص ما زهور في البطاطس!

يمكن للزهور الجميلة أن تضيء كل غرفة وتخلق جوًا لطيفًا وهادئًا حتى في الأماكن غير المثالية. المشكلة الوحيدة هي أن الزهور وخاصة الجميلة منها باهظة الثمن وعادة ما تستمر بضعة أيام فقط.

هل تعلم أن هناك خدعة بسيطة يمكن استخدامها لمساعدة الورود على النمو بمفردها؟ دعنا نعلمك كيف يتم ذلك!

طريقة زراعة الزهور بالمنزل

الناس يحبون الزهور، ثبت علميًا أن للزهور تأثيرا إيجابي على رفاهيتنا، إنها تساعدنا على الاسترخاء وتحسين مزاجنا. ليس من المستغرب أن يحتفظ الجميع تقريبًا بعدد من النباتات والزهور في منازلهم. الزهور ليست مجرد إرضاء بصريًا فهي تساهم أيضًا في إضفاء رائحة منزلك وغالبًا ما تكون رائحتها لا تصدق.

هذا أمر لا يصدق: انظر ماذا يحدث عندما يلصق شخص ما زهور في البطاطس!

ما لا يدركه الكثير من الناس هو أن الزهور تساعد أيضًا في عدد من المشاكل الصحية مثل الجلد المتهيج والصداع النصفي. الزهور باهظة الثمن ولا يستطيع الجميع تحملها بانتظام، فلماذا لا تتعلم كيفية زراعتها في حديقتك؟ أثبتت العديد من الدراسات العلمية أن البستنة المنزلية مفيدة جدًا للصحة العقلية ولا داعي للقول إن بعض التمارين الإضافية تساعد دائمًا كل هذه الفوائد تجعل من السهل البدء! دعونا نزرع زهورنا بأنفسنا!

زراعة الزهور

الزراعة ليست صعبة كما قد تبدو للوهلة الأولى. لا تحتاج حقًا إلى أن تكون محترفًا في مجال البستنة. كل ما تحتاجه حقًا لزراعة الزهور الخاصة بك هو البطاطس وزجاجة بلاستيكية، ووردة والكثير من التربة المخصبة.

قد تتساءل عن الغرض من استخدام البطاطس والزجاجة البلاستيكية. على الرغم من أن هذه المجموعة غير العادية قد تكون غريبة بالنسبة لك، إلا أنها تعمل بشكل جيد للغاية.

هذا أمر لا يصدق: انظر ماذا يحدث عندما يلصق شخص ما زهور في البطاطس!
هذا ما عليك القيام به:
بادئ ذي بدء، تحتاج إلى اختيار وردة تحبها حقًا. والخطوة الثانية هي إزالة جميع الأوراق والأشواك منها وإعطاؤها قطعًا قطريًا بحوالي 3 سم تحت رأس الوردة. من المهم أن تظل الوردة في شكلها لذا كن حذرًا عند تحضير الساق. يمكنك بعد ذلك وضعها في مزهرية وتخزينها على هذا النحو لبضعة أيام.
الخطوة التالية هي حفر حفرة صغيرة في البطاطس. يجب أن تكون كبيرة مثل قطر الوردة، لذلك عندما يتم إدخال الوردة، يتم تأمينها بإحكام ولا تتحرك.

بعد الانتهاء من البطاطس، عليك وضع الكثير من التربة المخصبة في قاع إناء أو وعاء مماثل. بمجرد الانتهاء من تحضير التربة، عليك وضع الساق في البطاطس ووضعها بعناية على التربة. بمجرد العثور على الموضع الصحيح، يجب عليك ملء وعائك بالتربة المتبقية.

ويجب وضع البطاطس على عمق 5 سنتيمترات تحت سطح التربة. الخطوة الأخيرة هي قطع قاع الزجاجة البلاستيكية ثم وضعها حول الجذع. الآن كل ما عليك فعله هو سقي التربة حول الزجاجة البلاستيكية من حين لآخر والتحلي ببعض الصبر.

شاهد الفيديو أعلاه وستندهش من نتائج هذه الطريقة البسيطة!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه