;

الكبير أوي6.. رحمة أحمد "مربوحة" ترفض مقارنتها بدنيا سمير غانم "هدية"

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 أبريل 2022
الكبير أوي6.. رحمة أحمد "مربوحة" ترفض مقارنتها بدنيا سمير غانم "هدية"

رفضت "رحمة أحمد"، الفنانة المصرية التي احتلت صدارة "تويتر" في مصر ودول عربية بعد تألقها الكبير بدور "مربوحة" في مسلسل "الكبير أوي 6"، مقارنتها بمواطنتها الفنانة "دنيا سمير غانم" التي كانت تلعب دورها في المسلسل الرمضاني الشهير.

وتصدرت "رحمة" الترند خلال الأيام الماضية، بعد تألقها في دور "مربوحة"، زوجة "الكبير"، الذي يقوم بدوره الفنان "أحمد مكي"، وهو الدور الذي كانت تلعبه "دنيا سمير غانم"، التي اشتهرت بـ"هدية"، وكان الجمهور يرى أن "رحمة أحمد" لن تستطيع ملء الفراغ الذي تركته "دنيا سمير غانم"، والتي استمرت طوال المواسم السابقة للمسلسل.

وبعد أن باتت حديث الجمهور، علقت "رحمة أحمد"، عبر صفحتها على "فيسبوك"، قائلة: "أنا مش عارفة أعبر عن احساسي بالامتنان.. الحمد لله والشكر لله.. أي حاجة حلوة حصلت أو اتقالت لي ده كرم كبير أوي من ربنا يمكن أكبر من اللي استحقه.. عاوزة اقول ٣ نقط".

وأضافت، متحدثة عن مقارنتها بـ"دنيا سمير غانم"، وأكدت أن تلك المقارنة ليست في صالحها، وتابعت: "الأولى وهفضل أقول البوقين دول كل ما حد يشاور النقطة دي إن فنانة زي دنيا سمير غانم لا تقارن بأحد.. أنا مش حد خالص.. أنا من فانز دنيا سمير غانم.. لأن لو اتحطينا في مقارنة من المؤكد اني انا اللي هبقى خسرانة".


ووجهت "رحمة" رسالة إلى الفنان "أحمد مكي" ومخرج المسلسل "أحمد الجندي"، قائلة: "الثانية، بعد توفيق ربنا.. إن فنان زي أحمد مكي يدي مساحة لحد يقول حاجة، دي مابتحصلش من أي فنان موجود على الساحة.. الراجل ده عنده اللي يكفيه وزيادة إنه يسيب فنان قدامه يقول وهو سايب إيده.. مهما اتكلمت عنه مش هوفيه حقه فنيا ولا إنسانيا.. المبدع أحمد الجندي مايتخيرش عن مكي.. يسيبك تقول.. ويعليك.. ويركب لك شغل.. وذكي يعرف يطلع ضحك من أي شخصية ويحطها في مكانها الصح".

فيما وجهت رسالة للنجم "أحمد أمين"، باعتباره هو من قدمها في برنامجه الكوميدي "أمين وشركاه" وقالت له: "الثالثة ليك انت يا حبيب قلبي.. اخويا الكبير الداعم المستمر بكل الطرق.. صادق في فرحته.. أنا مهما حكيت على اللي عملته معايا عشان أوصل اني ابقى في عمل من أهم الأعمال في رمضان مش هكفي فيك كلام.. شكرا أحمد أمين الأخ والفنان والإنسان انك دايما جنبي.. أحمد أمين، أحمد مكي.. أحمد الجندي.. انتو مكسب لأي فنان ولأي شخص وبشكر ربنا دايما ان ربنا كتبلي اني اعرفكم..".

وظهرت "مربوحة" كزوجة ثانية تزوجها "الكبير" لمساعدته على الاعتناء بولديه "جوني" و "العترة" بعد غياب الأم "هدية"، التي كانت تجسد شخصيتها "دنيا سمير غانم".

وانتزعت "مربوحة" ضحكات الجمهور واستحسانه في مشهد "الفرح" الذي تزوجت خلاله "الكبير"، علاوة على مشهد أزيائها الغربية والكوميدية في "ليلة  الدخلة".

ودعم عدد من النجوم الفنانة الشابة بعد تألقها في أول أدوارها، ومن بين هؤلاء النجم "أحمد مكي"، الذي أعاد نشر عدد من مشاهدها بالحلقة الماضية من المسلسل، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أما الفنان "أحمد أمين"، فقد تفاعل كذلك وأعاد نشر عدد من التغريدات التي تشيد بأداء "رحمة"، فيما علق على تغريدة أخرى تؤكد أنه هو من قام باكتشاف الفنانة الشابة في أحد برامجه وقال: "هي اللي اكتشفتني".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه