;

حسن الرداد يكشف كواليس مفاجأة إيمي سمير غانم له في السعودية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 ديسمبر 2022
حسن الرداد يكشف كواليس مفاجأة إيمي سمير غانم له في السعودية

كشف الفنان حسن الرداد، تفاصيل المفاجأة التي قامت بها زوجته الفنانة إيمي سمير غانم، خلال افتتاح فيلمه "تحت تهديد السلاح"، في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

وقال الرداد في تصريحات تليفزيونية في برنامج "صاحبة السعادة"، مع إسعاد يونس: "يوم افتتاح الفيلم في جدة كان نفس يوم رجوع إيمي من دبي لمصر، وكنت متابعاً بالتلفون إنها راحت ووصلت للمطار، ووصلت السينما واحتفلنا مع الناس واتصورنا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by dmc TV (@dmctv.eg)

وأكمل حديثه قائلاً: "قبل ما أدخل القاعة لقيت واحدة وسط الزحمة لابسة عباية وطرحة وماسك بتناديني، فعرفتها علطول طبعا".

أوضح حسن الرداد سر عدم توقعه للزيارة قائلا: "إيمي مش بتحب الزحمة خصوصا يوم الافتتاح، وكانت مفاجأة حلوة ومختلفة عن شخصيتها".

وتابع حسن الرداد: " المفاجأة التانية لما دخلنا القاعة وقالت للناس عايزة كل واحدة تعمل زيي، وتطب على جوزها في إطار إنها بتدعمه".

تعود تفاصيل الواقعة حين قررت إيمي التنكر وإخفاء ملامحها خلال مفاجأة زوجها في السعودية، فقررت بدلاً من الرجوع إلى مصر عقب حضورها العرض الخاص معه في دبي، التوجه إلى السعودية لدعمه، وحرصت على الذهاب إلى دور العرض الخاص الذي يتم عرض الفيلم به لتتواجد وسط الجمهور.

وحينها علق الرداد على الواقعة ونشرها عبر حسابه على انستغرام، وقال: "أحلى مفاجأة في الدنيا، كنت في العرض الخاص لفيلم تحت تهديد السلاح في جدة، وإيمي كانت في دبي وراجعة مصر".

وتابع قائلاً: " وفي وسط ما أنا بتصور مع الناس الجميلة، جت واحدة وسط الزحمة تتصور معايا ووشها كله متغطي، وطبعا عرفتها من عينيها على طول. جت تحضر العرض الخاص في جدة وتعملي مفاجأة. أحبك للأبد".

فيلم تحت تهديد السلاح هو من تأليف أيمن بهجت قمر، إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، إنتاج أحمد السبكي بطولة النجوم حسن الرداد، مي عمر، شيرين رضا، عمرو عبدالجليل، أحمد بدير، عباس أبوالحسن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه