;

لقطات توثق اشتعال النيران بحافلة محملة بمواد كيميائية ومقتل 4 أشخاص

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 يونيو 2023
لقطات توثق اشتعال النيران بحافلة محملة بمواد كيميائية ومقتل 4 أشخاص

في حادث مؤسف، وقع اليوم في الهند، لقى أربعة أشخاص مصرعهم وأصيب ثلاثة آخرين، عندما اشتعلت النيران فى ناقلة محملة بالكيماويات عقب وقوع حادث وانفجارها على طريق بونا مومباى السريع يوم الثلاثاء، وفقا لما ذكرته الشرطة الهندية.

وقال مسؤول إن الحادث وقع على امتداد الطريق السريع بين لونافالا وخاندالا. وأشار إلى أن النيران اشتعلت في الناقلة بعد وقوع حادث وانفجرت مما تسبب في سقوط كرات نارية من المادة الكيماوية على سائقي السيارات الذين يسافرون على الطريق أدناه.

كما أصيب أيضاً، أربعة من سائقي السيارات على الطريق أدناه بجروح، توفي منهم ثلاثة، بينما قتل أحد ركاب الناقلة وأصيب اثنان آخران في السيارة، حسبما قال المسؤول من مركز شرطة لونافالا في بيان له عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأعرب نائب رئيس وزراء ولاية ماهاراشترا ديفيندرا فادنافيس عن حزنه على الوفيات. ووصف السيد فادنافيس، الحادث بأنه "مؤسف". وكشف عن إصابة ثلاثة اشخاص أخرون فى الحادث وهم يعالجون فى مستشفى محلى. وقال إن شرطة الولاية وشرطة الطرق السريعة ورجال الإطفاء موجودون في الموقع وتم السيطرة على الحريق.

كما أكد على أنه تم استئناف حركة المرور من جانب واحد من الطريق السريع. سيتم فتح جانب آخر قريبًا. وأضاف أن الدولة تراقب الوضع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه