;

فيديو: ركاب في حالة ذعر بعد اشتعال النيران في محرك طائرة أمريكية

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 فبراير 2023
فيديو: ركاب في حالة ذعر بعد اشتعال النيران في محرك طائرة أمريكية

طائرة تابعة لشركة طيران دلتا كانت متجهة إلى نيويورك قادمة من اسكتلندا، اضطرت للهبوط اضطراريا، بعد أن اشتعلت النيران في المحرك، وثق مقطع فيديو منتشراً على وسائل التواصل الاجتماعي، الواقعة.

تم تحويل رحلة DAL209 المتجهة إلى نيويورك لتهبط في بريستويك بعد أن عانت من مشاكل في المحرك. يُظهر الفيديو الذي تم تصويره من داخل الكابينة ألسنة اللهب قادمة من أجنحة الطائرة، حيث يمكن سماع الركاب وهم يصرخون ذعراً .

كانت مراسلة بي بي سي، لورا بيتيغرو، على متن نفس الرحلة. وقالت لوسائل الإعلام "أقلعت الطائرة وكان هناك ضوضاء عالية من المحرك تشبه الضجيج الطبيعي أثناء الإقلاع والهبوط، لكن بدا أن الضجيج مستمر بمجرد أن كنا في الهواء". وأضافت "لكننا سرعان ما أدركنا أننا نستعد للهبوط. وعندما حطت الطائرة استطعنا رؤية عربات ورجال الإطفاء بخراطيم تتدفق نحونا. وقيل لنا أن نترك جميع متعلقاتنا وننزل بأسرع ما يمكن. لم يكن هناك ذعر حقيقي بين الركاب، بل مجرد ارتباك ولكن بعض العائلات التي لديها أطفال كانت حزينة للغاية".

قالت السيدة بيتيجرو إنها لم تكن على علم بالحادث حتى هبطت الطائرة وقالت لبي بي سي "لقد حافظوا على هدوء الجميع، كما أن الطيارين قاموا بعمل سلس في إنزالنا بأمان".

وأكد متحدث باسم شركة دلتا أن هناك "مشكلة ميكانيكية" في أحد محركي الطائرة. "رحلة دلتا رقم 209 من إدنبرة إلى نيويورك - جون كنيدي حولت بأمان إلى مطار غلاسكو بريستويك" مضيفًا "نعتذر لعملائنا عن هذا الإزعاج ونعمل على إيصالهم إلى وجهاتهم النهائية عبر إدنبرة". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه