;

لقطات ترصد ملامح الأشخاص عند تجربة الألعاب: مشاهد ستأخذك لطفولتك

  • تاريخ النشر: السبت، 25 سبتمبر 2021
لقطات ترصد ملامح الأشخاص عند تجربة الألعاب:

مدينة الملاهي، من أكثر الأماكن التي تجعلك تشعر بالسعادة، تأخذك في رحلة لعالم الطفولة والذكريات، الذي استمتع بها معظمنا رفقة الأصدقاء والعائلة، كما لا يمكنك أن تنسى كيف كان مظهرك، عندما قررت ركوب لعبتك المفضلة، التي جعلك تضحك من أعماق قلبك، ليظهر على وجهك الكثير من المشاعر.

في هذا التقرير، سنعرض لكم لقطات لأشخاص من حول العالم، تم التقاطهم أثناء تجربتهم للألعاب وتواجدهم في الملاهي، وفقاً لما جاء في موقع Bored Panda الأمريكي.

أشهر مدن ملاهي في العالم

منتجع ديزني العالمي

الذي يعتبر من أشهر مدن الملاهي حول العالم، حيث يقع في بحيرة بوينا فيستا في الولايات المتحدة الأمريكية، إذ يعتاد السياح من حول العالم على زيارة هذا المكان الرائع، فهو من أشهر ملاهي الألعاب الترفيهية في العالم.

ديزني لاند فلوريدا

التي تقع في الولايات المتحدة الأمريكية، تحديدًا في كاليفورنيا، التي تحتل المرتبة الثانية من ضمن أفضل مدن ملاهي في العالم، إذ كشفت إحصائية عام 2016 عن عدد الزائرين الذين يختارونها وجهة لهم، حيث تم الكشف أنهم حوالي 159.630.00 زائر.

ديزني لاند طوكيو

لا شك أن ديزني من أشهر الملاهي في العالم، الذي من خلال تعرفها على كثير من الشخصيات الكرتونية الرائعة، تحتل ديزني طوكيو المرتبة الثالثة كأشهر مدينة ملاهي في العالم.

ديزني لاند باريس

في حالة عدم رؤيتك لهذه المدينة الرائعة، عليك أن تضعها في قائمة أمنياتك للعام الجديد، فهي من أكبر وأشهر مدينة ملاهي في العالم.

تعتبر مدينة ملاهي ديزني لاند، من أكثر الوجهات السياحية في أوروبا، الذي يرحب البعض بزيارتها بشكل معتاد، للاستماع بأجواء ديزني الرائعة في عاصمة الحب والجمال.

مدنية إيبكوت

تتواجد مدينة إيبكوت في الولايات المتحدة الأمريكية، فهي تعتبر أكثر مدن الملاهي في العالم، كما يعتاد السياح على زيارتها، للاستماع بممارسة الألعاب داخل أجمل مدن ترفيهية في العالم.

هل الذهاب للملاهي يساعدك على تفريغ الطاقة السلبية؟

كشفت دراسة أمريكية حديثة، أن الذهاب لمدينة الملاهي وتجربة الألعاب المليئة بالتحدي، تعمل على تقليل مستوى التوتر والقلق في الجسم، بالإضافة إلى تحسين الحالة المزاجية.

يرجع السبب وراء ذلك نتيجة إفراز هرمون الأدرينالين والإندورفين، الذي يعمل على تقليل التوتر والقلق في الجسم، بالتالي ستشعر بالسعادة والرغبة في الضحك وخلق بعض الذكريات الرائعة رفقة أصدقائك وعائلتك.

بخلاف تقليل مستوى التوتر وتحسين الحالة المزاجية، أظهرت بعض الدراسات التي أجريت على الصغار والكبار، أن زيارتك لمدينة الملاهي تعتبر من العلاجات النفسية، خاصة لمن يعاني من مشكلة التواصل مع الآخرين.

بسبب طبيعة الحالة المبهجة التي ستجدها في الملاهي، ستدفعك للتحدث مع المتواجدين حولك، مشاركتهم هذه اللحظات المليئة بالسعادة والبهجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه