;

عيد الهالوين: أشخاص صمموا أزياء تنكرية لحيوانتهم الأليفة.. لقطات مضحكة

  • تاريخ النشر: السبت، 23 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023
عيد الهالوين: أشخاص صمموا أزياء تنكرية لحيوانتهم الأليفة.. لقطات مضحكة

ينتظر الكثيرون عيد الهالوين أو الهلع، لارتداء بعض الملابس التنكرية، تناول الحلوى وتوزيعها على الصغار، بالإضافة إلى تزيين المنزل بقرع العسل، الذي يعتبر من أشهر رموز هذا اليوم المليء بالرعب والإثارة.

هناك بعض الأشخاص الذين قرروا تصميم بعض الملابس التنكرية، لحيواناتهم الأليفة، للاستمتاع بأجواء هذا اليوم المرعب، بلقطات كوميدية لا تنسى، سنطلعك عليها في الألبوم المرفق بالتقرير.

عيد الهالوين

هناك العديد من القصص الخيالية المتعلقة بهذا اليوم، كما نشاهد في الأفلام السينمائية المرعبة، إذ هناك الكثير من الروايات التي تقول، أن يوم الهالوين يسمى بعيد القديسين، أو في رواية أخرى يسمى بعيد الحصاد أو مهرجان الغايلي.

فهو يعتبر عيد أساسي خاصة في الدول غير الإسلامية، مثل بريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وغيرهم، يتم إقامة الحفلات من خلال بعض الطقوس، كتناول الحلوى وتزين المنازل بحيث تكون مرعبة، بالإضافة إلى ارتداء الملابس التنكرية ووضع المكياج بطريقة تبدو مخيفة.

ما هو سر ارتباط قرع العسل بعيد الهالوين؟

هناك كثير من الأساطير التي تقول إن قرع العسل، كان يستخدم قديماً من خلال وضعه على المنازل، لطرد الأشباح والأرواح المخيفة، التي تزور البيوت في ساعات متأخرة ليلاً.

هذا ما تم رصده في العديد من الروايات وقصص الرعب، لكن ليس هناك مستند حقيقي ينقل احتفالات بعيد الهالوين، كما أن هناك بعض العادات الجديدة التي تم وضعها مع مرور السنوات، كارتداء الملابس التنكرية، اختيار بعض الأشياء المرعبة لزيادة الإثارة في هذا اليوم.

أزياء تنكرية للحيوانات في عيد الهالوين

هناك الكثير من الأفكار المتواجدة في الألبوم المرفق بالتقرير، إذا كنت تبحث عن لقطات كوميدية في عيد الهالوين، يمكنك تصميم ملابس تنكرية لحيوانك الأليف، سواء من شخصيات كرتونية، أو شخصيات من أفلام رعب لتناسب أجواء عيد الهلع.

كما يمكنك تصميم هذه الملابس من خلال استخدام أدوات بسيطة، كإعادة تدوير الكرتون المتواجد في منزل، لتستوحي منه فكرة يمكن لكلبك أو حيوانك الأليف ارتداءه. 

ستجد في هذا الألبوم الكثير من الأفكار المدهشة، التي تمكنك من التقاط الكثير من الصور المضحكة رفقة حيوانك الأليف، إذ لا يشترط الأمر أن يكون الزي أو التنكر مرعب، يمكنك فقط الاعتماد على الأشياء الغريبة، التي تحول كلبك أو حيوانك الأليف لمظهر كوميدي في عيد الهلع.

لكن عليك الانتباه إلا تستخدم بعض الأدوات، التي من الممكن أن تعرضه للخطر، سواء عند استخدام الألوان أو المقالب التي تصيب حيوانك الأليف بالهلع.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه