;

لأول مرة: دمج شات جي بي تي في سيارات دي إس.. ولكن بشروط!

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 أكتوبر 2023
لأول مرة: دمج شات جي بي تي في سيارات دي إس.. ولكن بشروط!

استحوذ شات جي بي تي على اهتمام العالم منذ إطلاقه العام الماضي، باعتباره أشهر روبوت دردشة يعمل بالذكاء الاصطناعي. ومؤخراً حققت شركة دي إس للسيارات المملوكة لشركة ستيلانتس، إنجازًا جديدًا في عالم الذكاء الاصطناعي هذا من خلال دمج شات جي بي تي مع مركباتها. وبذلك، أصبحت دي إس للسيارات، أول شركة سيارات تدمج روبوت الدردشة المدعم بالذكاء الاصطناعي في مركباتها.

أعلنت شركة ستيلانتس عن هذا الإنجاز في بيان صحفي مع الإشارة أيضًا إلى المتطلبات اللازمة للوصول إلى الميزة. في البداية، سيتم تقديم شات جي بي تي لأول 20000 مستخدم مسجل.

في بيان رسمي، كشف ستيلانتس أن دي إس للسيارات قامت بدمج شات جي بي تي مع مركباتها، مما يسمح للمستخدمين بالحصول على إجابات دقيقة وفورية أثناء قيادة السيارة. حيث يعمل برنامج الدردشة الآلي المدعوم بالذكاء الاصطناعي بشكل مشابه لأليكسا وسيري في السيارات. وستبدأ الشركة مبدئيًا بمرحلة تجريبية للأشهر الستة الأولى، حيث ستوفر الوصول إلى 20 ألف مستخدم مسجل.

يجب أن يستخدم هؤلاء المستخدمون مجموعة السيارات دي إس 3 ودي إس 4 ودي إس 7 ودي إس 9 المزودة بنظام DS IRIS النشط.

ولاستخدام هذه الميزة والتحدث مع نظام DS IRIS، سيتعين على المستخدمين ببساطة أن يقولوا "OK IRIS" بالضغط على الزر الخاص الموجود على عجلة القيادة.

سيكون دمج شات جي بي تي مع تقنية DS IRIS متاحًا دون أي تكلفة إضافية لأول 20000 مستخدم مسجل لمدة ستة أشهر إذا قاموا بعملية شراء لواحدة من مجموعة السيارات المذكورة أعلاه في الفترة ما بين 19 أكتوبر و29 فبراير.

ولتفعيل النظام، يجب على المستخدمين يمكن الاتصال بمتجر خدمات DS. وفي المرحلة التجريبية، سيكون التكامل متاحًا فقط في المناطق الأوروبية، بما في ذلك فرنسا وألمانيا والمملكة المتحدة وإسبانيا وإيطاليا. ستكون الميزة متاحة باللغات الوطنية لجميع هذه البلدان.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه