;

أمريكي يتفاخر بخداع ماكدونالدز في 100 وجبة مجانية بمساعدة شات جي بي تي

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 فبراير 2024
أمريكي يتفاخر بخداع ماكدونالدز في 100 وجبة مجانية بمساعدة شات جي بي تي

منذ ظهورها وإلى الآن، تُحدث روبوتات الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي تأثيرًا كبيرًا ليس في عالم التكنولوجيا فقط ولكن في مختلف المجالات الأخرى أيضاً، حيث تخدم أغراضًا مختلفة مثل كتابة النصوص ومشاركة المعلومات وحل المشكلات وتقديم الأنظمة الغذائية وحتى المساعدة في مهام البرمجة.

ومع ذلك، فإن الكثير من الناس يسيئون استخدامه أيضًا. مؤخراً، ادعى رجل أعمال ومليونير أمريكي أنه استخدم شات جي بي تي، للاحتيال على ماكدونالدز لمنحه 100 وجبة مجانية، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

حيث تفاخر غيج، صاحب مجموعة إعادة البيع All Things Arbitrage، في أحد البرامج الصوتية بأنه سرق إيصالات من الطاولات واستخدم رموزها الفريدة لإرسال تعليقات إلى ماكدونالدز حول الوجبات المقدمة.

واستخدم شات جي بي تي في كتابة هذه التعليقات، حيث قال "ما عليك سوى كتابة شيء مثل: اكتب عن وقت مررت فيه بتجربة مروعة في ماكدونالدز". ثم انسخ ذلك والصقه في التعليقات إلى ماكدونالدز" وأضاف "في غضون 12 ساعة تقريبًا، سيرسل لك أحد الممثلين عن ماكدونالدز بريدًا إلكترونيًا يحتوي على قسيمة واحدة أو اثنتين أو ثلاث أو أربع وجبات مجانية بالكامل".

وادعى أنه يستخدم هذه الخدعة منذ تسعة أشهر، وحصل على 100 قسيمة حتى الآن، مضيفًا "مذاق الطعام أفضل عندما يكون مجانيًا".

أمريكي يتفاخر بخداع ماكدونالدز في 100 وجبة مجانية بمساعدة شات جي بي تي

وبعد أن انتقده العديد من مستخدمي الإنترنت بسبب ما اعتبروه احتيالاً، قال غيج "إنه لا يؤذي أحداً". أنا لا أذكر أي أسماء، بل فقط أحصل على قسائم مجانية"، لكن ظل متابعيه غير معجبين بما فعله وأعربوا عن قلقهم بشأن حصول منفذ ماكدونالدز على العديد من التقييمات السلبية.

وقال أحد المستخدمين "يقول إنه لا يؤذي أحداً، سيحدث ذلك عندما تغلق ماكدونالدز هذا الفرع. بعد كل شيء، فقد تلقى آلاف التقييمات السيئة لأن شخصًا ما فعل ذلك". وعلق آخر قائلاً "هذا الرجل هو تمثيل جيد للعيوب في هذا الجيل!" هؤلاء العمال الفقراء الذين يحصلون على الحد الأدنى للأجور يتلقون تهديدات بالطرد بسبب هذه الأفعال الاحتيالية".

وأضاف ثالث "لكنه يضر الناس. من الواضح أن ماكدونالدز تستهدف رضا العملاء، وإذا انخفض رضا العملاء إلى ما دون حد معين، فإن الموظفون يخاطرون بفقدان وظائفهم".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه