;

باتباع نظام غذائي من شات جي بي تي.. رجل يفقد 11 كجم في 3 أشهر

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2023
باتباع نظام غذائي من شات جي بي تي.. رجل يفقد 11 كجم في 3 أشهر

إمكانات الذكاء الاصطناعي، لا تتوقف عن إدهاشنا بعد دخوله بشكل فعال في جميع مجالات الحياة. ويلجأ العديد من الأشخاص إلى روبوتات المحادثة التي تعمل بالذكاء الاصطناعي للحصول على نصائح عملية ومحاولة تنفيذ هذه الاقتراحات في حياتهم اليومية.

كشف جريج موشن، بعد استخدامه شات جي بي تي لبناء خطة للياقة البدنية والنظام الغذائي لنفسه.عن النتائج التي حققها، حيث خسر 11 كيلوغراماً من وزنه في ثلاثة أشهر فقط.

يُوصى بأن لا نتبع النصائح التي تقترحها روباتات الذكاء الاصطناعي بشكل أعمى، لأنها قد لا تكون فعالة أو مضرة. ومع ذلك، يبدو أن نصائح اللياقة التي قدمها برنامج الذكاء الاصطناعي أثبتت فائدتها في رحلة موشن نحو إنقاص الوزن!

كره جريج موشن فكرة الركض للحفاظ على لياقته، لكنه أراد البدء في رحلة لياقته البدنية. وفقًا لتقرير من إنسايدر، طلب من شات جي بي تي مساعدته في وضع خطة لياقة بدنية ونظام غذائي. في البداية، طلب روبوت الدردشة منه ببساطة أن يضع حذائه عند الباب الأمامي. لتذكيره بالقيام بالرياضة وبدأ بالفعل في الركض لبضع دقائق دون أن يتعب وبالتالي كان قادرًا على بناء عادة من خلال الالتزام.

بصرف النظر عن روتين التمرين الفعال، ساعد الروبوت موشن أيضًا في الحصول على "رؤى قيمة" في التغذية. وقدم نصائح بشأن وجبات متوازنة والتحكم في الحصص الغذائية وخيارات الأطعمة الصحية التي يمكن أن تكمل رحلة إنقاص الوزن. حصل موشن أيضًا على مشورة شخصية وتدريب افتراضي.

شات جي بي تي هو ‏ روبوت محادثة يعمل بالذكاء الاصطناعي أُطلق في نوفمبر 2022. وضُبط بدقة باستخدام تقنيات التعلم المراقب والتعليم المدعوم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه