;

جايهوب نجم فرقة بي تي أس يبدأ الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أبريل 2023
جايهوب نجم فرقة بي تي أس يبدأ الخدمة العسكرية في كوريا الجنوبية

بدأ جايهوب، عضو فرقة البوب ​​الكوري بي تي أس BTS الشهيرة، خدمته العسكرية الإلزامية في كوريا الجنوبية يوم الثلاثاء وهو ثاني عضو في الفرقة يقوم بذلك.

وقال المغني واسمه الحقيقي جونق هوسوك يوم الاثنين في منشور على منصة المعجبين ويفرس، إلى جانب صورة له حليق الرأس "سأعود لاحقًا". وتمنى أكثر من 10000 معجب في التعليقات عودته سالمًا بعد استكمال مهامه العسكرية.

جايهوب في الخدمة العسكرية

جايهوب، 29 عامًا، هو ثاني عضو في الفرقة الشهيرة يتم تجنيده بعد جين، الأكبر سنًا، الذي انضم إلى الجيش في ديسمبر. يأتي ذلك ضمن أنه، يجب أن يخدم جميع الرجال الأصحاء في كوريا الجنوبية الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا في الجيش لمدة 18 إلى 21 شهرًا.

جذب التجنيد العسكري لأعضاء بي تي أس، الانتباه ليس فقط من المعجبين ولكن أيضًا من السياسيين في كوريا الجنوبية. حيث طرح بعض المحامين فكرة منح هذه الفرقة إعفاء من الخدمة العسكرية الإلزامية للسماح لهم بمواصلة النجاحات التي يحققونها بدلاً من ذلك. 

ولفترة من الزمن، تداولت شائعات بسماح الحكومة لأعضاء الفرقة بتخطي الخدمة، على أساس أنهم بالفعل قد خدموا بلادهم من خلال كسب مليارات الدولارات ومع ذلك، قالت وكالة الفرقة العام الماضي إن جميع الأعضاء يخططون لإكمال الخدمة العسكرية بحلول عام 2025.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه