;

بعد جين وجايهوب.. عضو جديد من فرقة بي تي أس ينضم للخدمة العسكرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 سبتمبر 2023
بعد جين وجايهوب.. عضو جديد من فرقة بي تي أس ينضم للخدمة العسكرية

بعد أن سبقه للخدمة العسكرية، جايهوب وجين أعضاء فرقة الكيبوب الشهيرة "بي تي أس"، أصبح شوقا المعروف باسم مين يونقي جاهزًا أيضاً للانضمام إلى الجيش الكوري الجنوبي.

سيتم تجنيد شوقا عضو فرقة بي تي أس، في 22 سبتمبر، وفقًا للإعلان الصادر عن بيج هيت ميوزيك، وقالت إنه لن يتم عقد أي أحداث رسمية في اليوم الذي يبدأ فيه الخدمة أو عندما يدخل المعسكر التدريبي.

وجاء في البيان المنشور "مرحباً، شكرًا لكم على دعمكم المستمر لفرقة بس تي أس. لدينا المزيد من المعلومات بخصوص خدمة شوقا العسكرية. سيبدأ شوقا خدمته في 22 سبتمبر. لن تكون هناك أي أحداث رسمية. في يوم بدء خدمته أو يوم دخوله المعسكر التدريبي". وأضاف البيان "نطلب من المعجبين الامتناع عن زيارة شوقا في مكان عمله خلال فترة خدمته. ويرجى الاحتفاظ بتحياتكم الحارة وتشجيعكم في قلوبكم فقط".

واُختتم البيان "نطلب حبكم ودعمكم المستمر لشوقا حتى يكمل خدمته ويعود. ستسعى شركتنا أيضًا جاهدة لتوفير كل الدعم الذي يحتاجه خلال هذا الوقت. شكرا لكم".

سيكون شوقا، واسمه الحقيقي مين يون جي، ثالث عضو في فرقة الكيبوب الكورية الجنوبية الشهيرة، يبدأ خدمته بعد جين وجايهوب.

وتجدر الإشارة إلى أن في كوريا الجنوبية، يُطلب من جميع الرجال الأصحاء الذين تتراوح أعمارهم بين 18 و28 عامًا الخدمة في الجيش لمدة عامين تقريبًا. سُمح لجميع أعضاء فرقة بي تي أس، بتأجيل خدمتهم العسكرية حتى يبلغوا الثلاثين من العمر. وبلغ شوقا الثلاثين من عمره في 9 مارس من العام الجاري.

وتأمل فرقة بي تي أس ومحبيهم، في لم شمل جميع أعضائها، مجدداً في عام 2025 بعد تأديتهم الخدمة العسكرية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه