;

إتاحة الدردشة الصوتية مع شات جي بي تي لجميع المستخدمين مجاناً

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 نوفمبر 2023
إتاحة الدردشة الصوتية مع شات جي بي تي لجميع المستخدمين مجاناً

وسط الفوضى التي أحدثتها إقالة سام ألتمان كمدير تنفيذي للشركة ثم إتمام مفاوضات عودته لمنصبه، واصلت أوبن إيه آي تحديث منتجها الأكثر شعبية "شات جي بي تي". حيث أعلنت اليوم الأربعاء أن ميزة المحادثة الصوتية مع روبوت الدردشة المدعوم بالذكاء الاصطناعي أصبحت متاحة الآن لجميع مستخدمي التطبيق مجانًا. بعد أن كان تم طرح الميزة في وقت سابق لمشتركي شات جي بي تي بلس.

وأعلنت أوبن إيه آي، في منشور لها على منصة إكس، أنه تمت إضافة الدعم الصوتي إلى تطبيق شات جي بي تي لجميع المستخدمين مجاناً وأضافت "قم بتنزيل التطبيق على هاتفك واضغط على أيقونة سماعات الرأس لبدء محادثة". كما أدرجت في منشورها مقطع فيديو توضيحي.

وتظهر الميزة كرمز سماعة رأس في الجزء السفلي الأيمن من نافذة الدردشة. كما يقوم التطبيق أيضًا بالكشف التلقائي عن اللغة. يمكن للمستخدمين أيضًا تحديد اللغة المفضلة في الإعدادات.

يتيح تطبيق شات جي بي تي بعد ذلك للمستخدمين اختيار الصوت المفضل لهذه الميزة من خيار مكون من خمسة أصوات. بعد توفير إذن الميكروفون، يتم تعيين ميزة الدردشة الصوتية للاستخدام، مما يسمح للمستخدمين بإجراء محادثات منطوقة بحرية مع شات جي بي تي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه