;

فارس كرم يهنىء مايا دياب بعيد ميلادها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 11 نوفمبر 2022
فارس كرم يهنىء مايا دياب بعيد ميلادها

 وجه الفنان فارس كرم، التهئنة للفنانة مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها الذي احتفلت به في 10 نوفمبر.

ونشر فارس رسالته للفنانة اللبنانية عبر حسابه الخاص على موقع التدوين القصير تويتر، معرباً عن أمنياته لحياة سعيدة ونجاحات كبيرة لها في حياتها.

وقال فارس كرم، في رسالته: " حبووووو عقبال مية سنة تعيشيهن بصحة ونجومية وجمال وتضلي دايما مصدر للطاقة الايجابية الحلوة. بحبك يا أحلى ميوش".

ومن جانبها أعادت مايا دياب نشر رسالة كرم لها، عبر حسابها على تويتر وقالت في ردها: " أحلى معايدة من قلبك الحلو بحبك أد الدني أبو كرم".

وكان أصدرت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، أغنيتها الجديدة ديالي وهي الأغنية الأولى لها باللهجة “المغاربية” وهي من كلمات وألحان نسيم الباي توزيع هادي شرارة وصفوان بو عمرا ميكس ايلي بربر.

وتتعاون مايا من خلال الفيديو كليب الخاص بالأغنية مرة جديدة مع المخرج رجا نعمة الذي قدمها بطريقة مبتكرة وجديدة وبعيدة عن المألوف.

وقالت مايا عن الأغنية والكليب عبر حسابها الخاص: "أغنيتي المغربية الجزائرية الجديدة ديالي ترقبوها بعد ساعات".لأول مرة بقدم هاللون وكتير متحمسة اسمع رأيكم  فيها ".

وطرح الفنان  اللبناني فارس كرم مؤخراً، أغنية جديدة بطريقة الفيديو كليب، بعنوان "قمرجي" من كلمات وألحان فارس إسكندر وتوزيع عمر صباغ وإخراج هاس غدار، والأغنية ضمن ميني ألبوم جديد يصدره فارس كرم وفيه 5 أغنيات باللهجة اللبنانية جميعها من توزيع عمر صباغ.

ومنذ فترة قصيرة رزق الفنان فارس كرم بطفله الثاني والذي أطلق عليه اسم كرم، نشر كرم فيديو لرد فعله لحظة رؤية مولوده الثاني الذي وُلد في الثلاثاء 25 أكتوبر.

وظهر فارس وهو يجلس وينادي أصدقائه لمشاهدة فيديو لابنه الثاني، الذي لم يحضر ولادته وذلك نظرا لتواجده في المكسيك لارتباطه بحفلات غنائية هناك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه