;

منتخب السعودية يخسر أمام بولندا بعد أداء رجولي.. وتحفظات على الحكم

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
منتخب السعودية يخسر أمام بولندا بعد أداء رجولي.. وتحفظات على الحكم

بعد أداء مشرف انتزع استحسان الجماهير العربية والعالمية، خسر المنتخب السعودي لكرة القدم أمام بولندا، بهدفين مقابل لاشئ، في المباراة التي جمعتهما، اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الثانية لدور المجموعات في بطولة كأس العالم المقامة حالياً في قطر.

وانتهت المباراة بفوز بولندا بهدفين دون مقابل بواقع هدف في كل شوط، حيث جاء الهدف الأول بسبب تمركز خاطئ من قبل قلبي الدفاع، والهدف الثاني من خطأ للاعب عبدالإله المالكي.

وشهد الشوط الأول تفوقًا واضحًا للمنتخب السعودي على الرغم من تسجيل البولنديين للهدف الأول، حيث شهد هذا الشوط إهدار ركلة جزاء عن طريق سالم الدوسري.

وتعملق لاعبو المنتخب السعودي في شوط المباراة الثاني الذي شهد سيطرة كاملة للسعوديين حتى الدقيقة 81 باستثناء فرصة وحيدة للمنتخب البولندي.

وأهدر لاعبو الأخضر عدة فرص مؤكدة للتسجيل مثل فرصة اللاعب سالم الدوسري واللاعب عبدالإله المالكي.

وبينما يترقب السعوديون لتسجيل منتخبهم لهدف التعادل أخطأ اللاعب عبدالإله المالكي أمام النجم ليفاندوفسكي الذي استغل الخطأ افضل استغلال ليسجل الهدف الثاني لمنتخب بلاده.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد منتخب بولندا لأربعة نقاط في صدارة المجموعة مؤقتاً قبل مباراة الأرجنتين مع المكسيك، فيما توقف رصيد الأخضر السعودي عند ثلاثة نقاط.

وستحسم الجولة الثالثة والأخيرة مصير منتخبات تلك المجموعة التي تضم إلى جوار الأخضر كلاً من الأرجنتين والمكسيك وبولندا.

وظهرت الثقة الإيجابية على أداء لاعبي المنتخب السعودي، خلال المباراة، وبدا أنهم تلقوا دفعة هائلة من فوزهم الملحمي في المباراة السابقة ضد الأرجنتين، حيث تبادلوا الكرات بثقة واخترقوا دفاعات المنتخب البولندي، لكن استبسال المدافعين البولنديين وحارس مرماهم حال دون تسجيل الأخضر لأية أهداف.

ردود أفعال

وعبر مواقع التواصل، عبر سعوديون وعرب عن رضاهم وفخرهم بمنتخب بلادهم، رغم الخسارة، مشيدين بالأداء الرجولي لـ"الأخضر"، والذي أمتع جميع المتابعين، أمام ند قوي بحجم المنتخب البولندي ونجومه المحترفين، لاسيما ليفاندوفسكي، نجم برشلونة الإسباني.

وتحفظ آخرون على أداء حكم المباراة، الذي تغاضى – برأيهم – عن معاقبة لاعبي المنتخب البولندي الذين تدخلوا بخشونة مبالغ فيها ضد اللاعبين السعوديين.

وكانت مسيرة قد انطلقت، للجمهور السعودي، قبيل المباراة، تحت شعار "فخرنا الأخضر"، وصولا إلى ملعب المباراة، وهي المسيرة التي أبرزت وفاء الجمهور الكبير لمنتخبه.

كانت قد نظم الجمهور السعودي المسيرة الأولى تحت عنوان (فوق هام السحب) إلى ملعب لوسيل، داعمين ومشجعين الأخضر في مواجهته أمام منتخب الأرجنتين، والتي انتهت بفوز تاريخي للسعودية بهدفين مقابل هدفاً واحداً، متصدراً بذلك المجموعة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه