;

ويجز يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح بعد مغادرته لمعسكر "الفراعنة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 يناير 2024 آخر تحديث: الثلاثاء، 23 يناير 2024
ويجز يوجه رسالة نارية لمحمد صلاح بعد مغادرته لمعسكر "الفراعنة"

علق مطرب الراب المصري أحمد علي "ويجز"، على مغادرة محمد صلاح لمعسكر الفراعنة الذي يخوض حالياً منافسات كأس الأمم الأفريقية 2023، والعودة إلى ليفربول لاستكمال علاجه.  

وتعرض محمد صلاح لإصابة مفاجأة، خلال مباراة المنتخب المصري ونظيره الغاني في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، سقط على إثرها على أرضية الملعب، قبل أن يتم استبداله في الدقيقة 45 من زمن المباراة.

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، أمس الأحد، مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر في كوت ديفوار، لاستكمال علاجه من الإصابة بالعضلة الخلفية في إنجلترا، على أمل لحاقه بالمنتخب في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الأفريقية في حالة التأهل".

وقال مطرب الراب ويجز، عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، تعليقاً على مغادرة "الملك" لمعسكر "الفراعنة": "محمد صلاح حر نفسه. أنا نفسي منتخب مصر يأخد الكأس باللي مستني الفرصة وعايز يلعب".

وأضاف: "ضغط الناس علي الشخص عشان يغير مشاعره تجاه حاجة معينة مبيجبش غير نتيجة عكسية، سيبوه براحته عشان ميمثلش علينا".

وأتم ويجز: "يكون صريح أحسن ما ينافقكم عشان خايف من المجتمع".

تشخيص إصابة صلاح

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد كشف في بيان عبر صفحته بموقع "فيسبوك"، عقب مباراة مصر وغانا، عن طبيعة إصابة "صلاح"، حيث أثبتت الأشعة التي خضع لها، إصابته بشد في العضلة الخلفية.

وأوضح البيان، أن قائد المنتخب المصري سيغيب عن المباراتين المقبلتين للفراعنة ببطولة كأس أمم أفريقيا أمام كاب فيردي، ثم مباراة دور الستة عشر في حال عبور دور المجموعات والتأهل لمرحلة الأدوار الإقصائية.

وتراجع الاتحاد المصري أمس عن بيانه السابق، أمس الأحد، مؤكداً أن صلاح سيغيب أيضاً عن مباراة دور النصف نهائي حال عبور الفراعنة لدوري المجموهات وثمن النهائي.

  • اقرأ أيضاً

رسميا.. الكشف عن طبيعة إصابة محمد صلاح

كلوب يعلن نهاية مشوار صلاح مع الفراعنة بكأس الأمم الأفريقية لحين علاجه

وكان المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، يورجن كلوب، قد كشف في وقت سابق عن مغادرة محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر، والعودة إلى ناديه لتلقي العلاج.

وقال الصحفي الإيطالي الموثوق فابريزيو رومانو عبر حسابه بموقع "فيسبوك": "صلاح يعود إلى ليفربول بسبب الإصابة من أجل إعادة التأهيل مع النادي الإنجليزي".

وقال يورجن كلوب في تصريحات نقلها رومانو: "إذا كان صلاح جاهزاً قبل المباراة النهائية من كأس الأمم الإفريقية، فسنسمح له بالعودة إلى المنتخب المصري".


 

  • اقرأ أيضاً

الاتحاد المصري يعلن عودة محمد صلاح إلى ليفربول لاستكمال علاجه

شرط واحد لعودته.. محمد صلاح يغادر معسكر منتخب مصر ويطير إلى ليفربول

تفاصيل إصابة محمد صلاح أمام غانا وموقفه من باقي مباريات كأس الأمم

منع الجماهير من "التعليق" على إصابة محمد صلاح يثير الغضب في مصر

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه