;

كشف عن حقائق حول ماضية.. حمو بيكا يرد على منتقديه بعد حفل الذهب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 ديسمبر 2023
كشف عن حقائق حول ماضية.. حمو بيكا يرد على منتقديه بعد حفل الذهب

رد مطرب المهرجانات المصري الشاب "حمو بيكا" على الهجوم الذي شنه كثيرون عليه، بعد ظهوره في حفل ولادة ابنته، مع زوجته، وهي ترتدي مشغولات ذهبية ضخمة، ما أثار جدلا.

وكان "حمو بيكا" قد أقام حفلا مناسبة "سبوع" طفلته الأولى، والتي أطلق عليها اسم "تاج".

ولقي الحفل انتقادات من متابعين، بسبب مظاهر البذخ التي صاحبته، حيث ارتدى "حمو بيكا" وزوجته "شس" مشغولات ذهبية كبيرة، في الوقت الذي يتعرض فيه الفلسطينيون لعدوان كبير.

ونشر "بيكا" على "إنستقرام" مقطع فيديو للحفل، والذي ظهر فيه هو وزوجته شمس يستقلان سيارة كلاسيكية مفتوحة السقف للدخول إلى الحفل، كما ظهرا وهما يرقصان وسط الألعاب النارية.

وبعد موجة انتقادات، ظهر "بيكا" في بث مباشر على حسابه بموقع "فيسبوك" قال فيه: "سيبوا الملك للمالك، أنا طالع من منطقة شعبية اسمها الدخيلة من أسرة من أربع اخوات والأب والأم وكنا قاعدين في أوضة وصالة والحمام جوه المطبخ".

وتابع: "أول مرة أقول الكلام ده، وأبويا كان على باب الله بيسافر ويتغرب، وشقى عشان اللقمة اللي بناكلها بالحلال، أنا مدخلتش مدرسة ومتعلمتش لكن اشتغلت وشقيت واتغربت كتير وأنا صغير، وعمري ما مديت أيدي على حاجة مش بتاعتي وكنت بقول يا رب أكرمني وأبقى حاجة لأهلي".

واستكمل: "ولما ربنا بيكرم بني آدم ويرزقه مش من فراغ، وما اتدولتش في بوقي معلقة دهب وكنت بحب الخير لكل الناس ولحد دلوقتي".


 

وكان "حمو بيكا" قد أعلن عن قدوم طفلته الأولى "تاج" في شهر نوفمبر الماضي، وذلك بعد زواجه بـ3 سنوات.

ونشر "حمو بيكا" صورته مع ابنته دون الكشف عن وجهها، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعى "إنستقرام"، وعلق قائلا: "ألف حمد وشكر ليك يا رب.. ربنا رزقني بتاج حمو بيكا، ربنا يباركلي فيها يا رب.. ويجعلها سند ليا.. ويرزقني برزقها وأشوفها أحسن".

وسبق لزوجة "بيكا" إثارة الجدل، بعد ظهورها في حفل عيد ميلادها في يونيو الماضي، حيث ارتدت مجوهرات ومشغولات ذهبية، فيما ظهر زوجها وهو يهديها ذهبا أيضا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه