;

حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 أبريل 2022
حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

حل مؤد المهرجانات المصرية حمو بيكا ضيفًا على ثالث حلقات برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال.

ولاقى ظهور «حمو بيكا» في حلقة اليوم من برنامج المقالب الشهير «رامز موفي ستار»، صدى واسعًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر.

وتصدر حمو بيكا قائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر بعد دقائق من بدء حلقته في برنامج «رامز موفي ستار».

وحملت معظم تعليقات رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين شاهدوا الحلقة تعاطفًا مع مؤدي المهرجانات الممنوع من الغناء في مصر منذ فترة بقرار من نقابة المهن الغنائية، لعدم اجتيازه اختبارات عضويتها.

وكان من بين المعلقين على حلقة «بيكا» في «رامز موفي ستار»، حساب ينشط على موقع «تويتر» يحمل اسم «نورا»، والذي كتب معلقًا: «قررنا النهاردة نشوف رامز بيقول إيه، لاقينا حمو بيكا وبجد ده أطيب إنسان في الدنيا وأخف دم، والله غلبان».

حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

وكتب حساب آخر على الموقع ذاته، يحمل اسم «آلاء أشرف»، معلقًا على مقلب رامز جلال اليوم في مطرب المهرجانات حمو بيكا: «مش مقلب رامز اللي عاجبنا ومضحكنا النهاردة، لا ده حمو بيكا».

بينما كتب حساب ثالث، يحمل اسم «ندى فتوح»: «أنا مضحكتش كدا من زمان والله، خلينا متفقين أن حمو بيكا أطيب قلب وبيضحكنا كلنا بعيد عن أي حاجة».

حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

وبخلاف تعاطف عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر مع حمو بيكا عقب ظهوره في حلقة اليوم من «رامز موفي ستار»، علق عددًا آخر من مستخدمي «السوشيال ميديا» على الإطلالة غير المألوفة التي ظهر بها خلال الحلقة.

وظهر حمو بيكا خلال الحلقة، وهو يرتدي بدلة سماوية، منقوش عليها ورود حمراء، قبل أن يستبدلها بملابس أخرى أقنعه بها صناع العمل قبل أن يخضع «بيكا» لمقلب «رامز».

وعلق الفنان رامز جلال على تصدر حلقته مع مؤدي المهرجانات لقائمة أكثر الموضوعات المتداولة في مصر خلال الدقائق القليلة الماضية.

وكتب «رامز» عبر حسابه على موقع «تويتر»: «حمو بيكا.. تريند رقم ١، بسم الله ما شاء الله والله المستعان».

حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

كذلك، نشر الفنان رامز جلال صورة تجمعه بحمو بيكا عقب نهاية حلقة «رامز موفي ستار»، وصاحبها بتعليق: «مع كندوز الطرب.. حمو بيكا».

حمو بيكا حديث مواقع التواصل بعد وقوعه في فخ رامز جلال

وكان الفنان رامز جلال قد أطلق سيلًا من القفشات خلال استضافته لحمو بيكا في حلقة اليوم من رامز موفي ستار، وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نهاية الحلقة، كان من بينها: «المعلم حنتيرة وصل، الراعي الرسمي لزهرة الفجل، الوجه الإعلامي لنبات الكرنب».

يذكر أن فكرة برنامج المقالب الشهير للفنان رامز جلال يدور هذا العام حول استضافة مجموعة من مشاهير الفن والرياضة، بعد خداعهم بتصوير إعلان أو مشهد في فيلم، ليتعرض الضحايا للعديد من المغامرات التي تصيبهم بالهلع.

ويبدأ المقلب هذا العام باستقلال الضيف لسيارة مسرعة تجري به في الصحراء، قبل أن تقف فجأة على شفا بحيرة بها تمساح جائع، ويظهر ثعابين صغيرة في يد رامز جلال الذي يرتدي قناعًا على وجهه، بمشاركة الفنان العالمي فاندام.

جدير بالذكر أن رامز جلال يداوم على تقديم برامج المقالب في رمضان منذ عام 2011، فقدم في السابق برامج: «رامز قلب الأسد»، و«رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز مجنون رسمي»، و«رامز عقله طار».

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه