;

غيث مروان يطالب تامر حسني بإحياء حفل زفافه..والأخير يرد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أبريل 2023
غيث مروان يطالب تامر حسني بإحياء حفل زفافه..والأخير يرد

حالة من الجدل أثارها مشهور السوشيال ميديا غيث مروان بعد نشره فيديو يطالب الفنان تامر حسني حضور حفل زفافه .

السبب في حالة الجدل هو الفيديو الذي جاء فيه غيث ومجموعة من اصدقائه يوجهون الدعوة لتامر حسني وفي نهاية الفيديو يأكدون إنهم لا يمتلكون المال لإحضار حسني لحفل الزفاف ودفع تكلفة حضوره.

من جانبه أعاد الفنان المصري تامر حسني نشر فيديو غيث، عبر خاصية انستا ستوري على موقع الصور الشهير انستغرام، ورحب بالدعوة ولكن وفقاً لجدول أعماله.

وقال حسني في رده على طلب غيث: ""يا غيث يا حبيبي مليون مبروك..فرحك امتى طيب جايز أقدر أجيلك ومنغير فلويس يا عم بيس عشيني أنا والفرقة ..سلامي لكل أصحابك العسل”.

يعتبر غيث مروان واحد من أهم مشاهير السوشيال ميديا ويتابعه الملايين فلذلك انتقده الكثير إنه يقول إنه لا يملك المال الكافي لإحضار الفنان تمر حسني لحفل زفافه، خاصة أن حفل خطوبته تصدر السوشيال ميديا بعد إقامته في دبي بحضور عدد كبير من مشاهير السوشيال ميديا.

على جانب آخر، روج الفنان تامر حسني لحفله المنتظر في الكويت، عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام، وعلق قائلاً على صورة البوستر الرسمي الإعلاني للحفل: " جمهور الكويت الحبيب الغالى وحشتوني جداااااااً مستنيكم ان شاء الله يوم الجمعه ١٢ مايو على مسرح الارينا كويت 🇰🇼".

كما شارك حسني، جمهوره صور من التحضيرات والتمارين التي يقوم بها من اجل ةفيلمه تاج، وصاحب الصور بتعليق قال فيه: "تحضيرات و تمارين فيلم تاج مع كابتن نور خطاب صديق عمري دعواتكم 🤲بجد اصعب فيلم بعمله في حياتي ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه