;

رامز جلال يكشف عن مقلبه في حمو بيكا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 فبراير 2023
رامز جلال يكشف عن مقلبه في حمو بيكا

 كشف الفنان المصري رامز جلال عن مقلب قام بتنفيذه ضد الفنان حمو بيكا داخل أحد الفنادق خلال كواليس تصوير فيلم أخى فوق الشجرة.

وظهر رامز، في الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام وهو ينفذ المقلب في بيكا حيث دخل عليه غرفته في أحد الفنادق وفاجئه بوجود ثعبان في يده.

وعلق رامز على الفيديو، وقال: " حمو بيكا المطرب الانتيكه 😄😄 من كواليس فيلم اخي فوق الشجرة".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Ramez Galal (@ramezgalalac)

واختفلت التعليقات على الفيديو:" الموضوع مش كوميدي خالص و هزارك بقي اوفر ماينفعش تاذي حد بالطريقه دي جسديا او نفسيا"، " 😍😂😂 اشتقنالك ياراامز والله👏👏".

ويجسد رامز جلال شخصيتين دور توأم واحد رفيع يعيش في مصر، والآخر يدعى "بهاء" كان يعيش في الخارج ويعاني من السمنة.

وكشفت التقارير الصحافية أن الفيلم كان يحمل في البداية اسم "نصي الحلو"، وتم تغييره، وهو بطولة رامز جلال، نسرين طافش، تارا عماد، حمدي الميرغني، دينا محسن الشهيرة بـ"ويزو"، محمد ثروت  والفيلم من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

وكانت كشفت تقارير صحافية أن إيرادات فيلم أخي فوق الشجرة ، منذ انطلاق عرضه وخلال 12 يوم وصلت  6 مليون و482 ألف جنيه.

 كان أحدث برامج المقالب لـ الفنان رامز جلال كان برنامج رامز موفي ستار الذي تم عرضه في الموسم الدرامي الرمضاني، الذي تزامن مع عام 2022 الميلادي، وكان مع النجم العالمي فان دام، وتم تصويره في المملكة العربية السعودية

يذكر أن آخر أفلام رامز هو فيلم أحمد نوتردام وحقق ردود فعل جيدة، وشاركه البطولة الفنان خالد الصاوي، غادة عادل، محمد ثروت، بيومي فؤاد، حمدي المرغني، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمود كريم.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه