;

حقيقة توزيع سلاسل ذهبية في حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 أغسطس 2022 آخر تحديث: الجمعة، 26 أغسطس 2022
حقيقة توزيع سلاسل ذهبية في حفل محمد رمضان بالساحل الشمالي

كشفت زينة بيلوتشي المنتجة ومنظمة الحفلات حقيقة أزمة تذاكر حفل الفنان محمد رمضان في مدينة العلمين الجديدة، وحقيقة توزيع مجموعة من السلاسل الذهب داخل الحفل.

وقالت زينة بيلوتشي، "في البداية أؤكد أن الاستعدادات جارية بكل جدية بين الفنان محمد رمضان، والشركة المنظمة، من أجل تقديم حفل مختلف، وحافل بالمفآجات، يكون خير ختام لموسم حفلات الساحل الشمالي".

أزمة تذاكر حفل محمد رمضان في العلمين

وتابعت في تصريحاتها لموقع مصراوي : "المشكلة التي حدثت، وواجه بسببها الجمهور أزمة في الحجز، تخص عطل فني في منصة الحجز التي كان يتم بالبداية الحجز من خلالها، وتم الاتفاق مع منصة أخرى، وبدأ بالفعل العمل من خلالها".

وبشأن اختلاف أسعار التذاكر بعد تصليح العطل الذي أصاب الموقع المختص بحجز التذاكر، قالت: "الزيادة قدرها 7 جنيهات فقط، وهي تخص الضريبة، وموجودة من البداية، ولكن وفقا لنظام المنصة التي كان يتم الحجز من خلالها بالبداية، كان يتم إضافتها عقب الحجز، وليس قبل الحجز كما هو معمول به في منصة الحجز الحالية".

وبسؤالها عن  توزيع سلاسل ذهبية على جمهور الحفل، قالت: "غير صحيح، الفنان محمد رمضان، له جمهوره الذي يسعى لحضور حفلاته، دون أي هدايا غير المفاجآت الفنية التي يقدمها".

 أعلن الفنان المصري محمد رمضان عن مواجهته مشكلة في حجز تذاكر حفله الغنائي، الذي يحييه في نورث سكوير العلمين الجديدة مساء يوم الجمعة المقبل 26 أغسطس.

وعبر حسابه الخاص على موقع الصور الشهير انستغرام، نشر رمضان  فيديو استعرض فيه عددا من الرسائل الصوتية لمجموعة من جمهوره واجهت صعوبة في الحصول على تذاكر الحفل، كما عرض صورا تظهر تعطل الموقع الإلكتروني لحجز التذاكر في مشكلة حاول الوصول فيها لحل.

وعلق محمد رمضان على المشكلة قائلا: "هعتبرها مش حرب، وهعتبر إن دا بيحصل في كل الحفلات مش حفلتي أنا بس، وشوفنا حل بديل، تقدر تقطع تذكرتك عن طريق فوري من أي كشك في مصر بواسطة كود، وأشوفكو على خير في أقوى حفلة في الساحل".

وصاحب الفيديو بتعليق قائلاً: " أعتذر للجمهور عن كل مايحدث معكم .. وشكراً فوري على سرعة استجابتكم للجمهور .. تذكرتك دلوقتي موجودة في كل مكان فيه فوري في مصر .ثقة في الله أقوى حفلة في الساحل ".

محمد رمضان، طرح مؤخرا فيديو كليب أحدث أغنياته "مايركبش بسكلتة"، من إخراج عمر زكي، وتطرق في الكليب للشائعة الأخيرة التي طاردته، وتضمنت اتهامات غير أخلاقية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه