;

سوء الحظ في أبهى صوره: أمريكية تتعرض للهجوم من ثعبان وصقر في نفس الوقت

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 أغسطس 2023
سوء الحظ في أبهى صوره: أمريكية تتعرض للهجوم من ثعبان وصقر في نفس الوقت

تعرضت امرأة أمريكية تبلغ من العمر 64 عامًا لحادث غير عادي، أثناء تواجدها رفقة زوجها في ساحة منزلهما في تكساس. حيث سقط ثعبان من السماء فجأة ولف نفسه حول ذراعها الأيمن وحاولت المرأة أن تهز الثعبان للتخلص منه، لكنه بدأ في ضربها على وجهها. بعد لحظات، انقض صقر وبدأ بمهاجمة ذراعها في محاولة لاستعادة فريسته المفقودة "الثعبان".

قالت السيدة بيجي جونز لصحيفة نيويورك تايمز "صرخت على الفور وبدأت في أرجحة ذراعي لأتخلص من الثعبان" مضيفة "كان الثعبان يضغط بشدة وكنت ألوح بذراعي في الهواء" وقالت لشبكة سي بي إس نيوز "كان الثعبان يضرب وجهي، لقد أصاب نظارتي عدة مرات".

حدثت الواقعة الغريبة، عندما أسقط صقر عن طريق الخطأ الثعبان، لذا انقض الطائر على السيدة جونز لاستعادة وجبته المفقودة من ذراعها.

ذكرت صحيفة نيويورك تايمز أن الصقر خدش ذراعها، حيث طعنها بمخالبه مرارًا وتكرارًا أثناء محاولته استعادة الثعبان الذي كان متشبثاً بذراعها.

في النهاية، أزيل الثعبان من على ذراعها ونقلها زوجها إلى المستشفى. وقالت لشبكة سي بي اس نيوز "كانت هناك جروح وسحجات وخدوش وكدمات شديدة"، مضيفة أن هجمات الثعبان على وجهها أضرت بنظاراتها. ووصفت الهجوم بأنه صادم للغاية، مضيفة أنها اعتقدت أنها ستموت، وأكدت أنها تعاني من صعوبة في النوم منذ وقوع هذا الحادث.

وقالت لوسائل الإعلام إنها ليست غريبة عن لقاءات الحياة البرية "لقد رأيت بالفعل صقرًا يلتقط ثعبانًا. هذا شيء يفعلونه، هكذا يقتلون فريستهم". وختمت حديثها بالقول إن هذا الحادث سيبقى محفوراً في ذهنها لفترة طويلة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه