;

بعد خلع محمد رمضان قميصه وإلقائه على الجمهور.. نقابة الموسيقيين تعلق!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 07 أغسطس 2023
بعد خلع محمد رمضان قميصه وإلقائه على الجمهور.. نقابة الموسيقيين تعلق!

أثار الفنان المصري محمد رمضان الجدل مجدداً بعد تعريه على المسرح في حفله الأخير بالساحل الشمالي في مصر، حيث خلع قميصه وألقاه إلى الجمهور. ما أثار أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على الحدث.

في تصريح  للدكتور محمد عبد الله، المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية، حول ظهور محمد رمضان عارياً على خشبة المسرح في آخر حفلاته بالساحل الشمالي. قال إن مجلس النقابة سيطرح المسألة قريباً بأول اجتماع بحضور النقيب وجميع الأعضاء، وسيتم النظر في الأمر لاتخاذ قرار بشأنه. وأكد على أن مجلس النقابة منشغل حاليا بالتجهيزات لانتخابات هيئة المكتب واللجان الخاصة بالأعضاء. وذلك حسبما ذكر موقع القاهرة 24.

وكان قد شارك محمد رمضان عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام، مجموعة من الصور ومقطع فيديولظهوره عاري الصدر على خشبة المسرح.

حفل محمد رمضان الأخير

أحيا محمد رمضان حفله منذ أيام قليلة ضمن حفلات منطقة الساحل الشمالي، بحضور عدد كبير من جمهوره.

كما تم تداول مقطع فيديو آخر من الحفل نفسه، لترحيب محمد رمضان بالفنانة هالة صدقي والتي شاركته آخر أعماله الدرامية، حيث لعبت دور والدته "صفصف" وقال محمد رمضان موجهاً كلامه لهالة صدقي "أمي حياتي يا صفصف، الممثلة العظيمة هالة صدقي" وتابع قائلاً "اللي ما مثلش معاكي ما مثلش والله، حياتي".

وردت هالة صدقي بدورها على محمد رمضان أثناء مشاركتها مقطع فيديو يوثق الحدث "حبيبي أنا فرحانة بيك وبنجاحك وبتعبك يا حبيب قلب هالة وصفصف وحشتني، الجمهور نادى عليه قالوا له أمك هنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه