;

قرش ينهي حياة أم بعد إنقاذها لطفلتها من الهجوم قبالة شاطئ مكسيكي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 ديسمبر 2023
قرش ينهي حياة أم بعد إنقاذها لطفلتها من الهجوم قبالة شاطئ مكسيكي

لقيت امرأة تبلغ من العمر 26 عامًا مصرعها، بعد أن مزقت سمكة قرش ساقها بينما كانت تسبح مع ابنتها البالغة من العمر 5 سنوات قبالة شاطئ مكسيكي، وذلك حسبما ذكرت صحيفة مترو.

وفقًا لرافائيل أريزا، رئيس مكتب الدفاع المدني المحلي، وقع الهجوم المروع يوم السبت، على بعد مسافة قصيرة من شاطئ في ميلاكي، غرب ميناء مانزانيلو البحري.

وكانت ماريا فرنانديز مارتينيز جيمينيز، تسبح مع ابنتها عندما هاجمتها سمكة القرش. وفور شعورها بالخطر، حاولت حماية طفلتها بوضعها على متن منصة عائمة في محاولة لإنقاذها. وقد أثمرت جهودها حيث نجت ابنتها بأعجوبة من الإصابة على الرغم من وجودها بجانبها في الماء وقت وقوع الهجوم.

وفي الوقت نفسه، ظهرت لقطات مصورة تظهر ماريا مستلقية على الرمال بعد الحادث وقبل وفاتها، بينما احتشد المتفرجون المذعورون حولها. ويمكن سماعهم يقولون "لقد فقدت ساقها" بينما كانوا ينتظرون وصول الإسعاف. وعلى الرغم من الاستجابة السريعة من قبل رجال الإنقاذ، فقد توفيت بسبب فقدان الدم بسبب الجرح كبير في ساقها.

وقال عمال الحماية المدنية ورجال الإطفاء "عندما وصلنا إلى المنطقة اكتشفنا امرأة هامدة وقد بترت إحدى ساقيها، على ما يبدو بعد هجوم سمكة قرش".

وبعد وقوع المأساة، أصدرت السلطات المحلية تحذيرا للسكان المحليين والزوار بالبقاء بعيدا عن المياه. وعلق المنظمون سباق السباحة المقرر إقامته في نفس المياه. كما أغلقوا الشواطئ في ميلاكي وبارا دي نافيداد أمام السباحة كإجراء احترازي.

وقالت حكومة بلدية سيهواتلان في بيان "في أعقاب الحادث المروع الذي وقع قبالة أحد شواطئنا، أولويتنا هي ضمان سلامة ورفاهية جميع مواطنينا. ولهذا السبب قررنا اتخاذ إجراء احترازي بحظر الوصول إلى الشواطئ حتى إشعار آخر. نحن نعمل بالتعاون مع السلطات المختصة لتقييم الوضع واتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان الأمن على شواطئنا".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه