;

فيديو وثق اللحظة المأساوية: صاعقة تنهي حياة امرأة على شاطئ في كولومبيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 نوفمبر 2023
فيديو وثق اللحظة المأساوية: صاعقة تنهي حياة امرأة على شاطئ في كولومبيا

عادة من يكون رد الفعل المثالي عند مشاهدة ضربات البرق هو البحث عن مأوى لتجنب أي إصابة. لكن امرأة فنزويلية في كولومبيا لم يمهلها القدر الوقت لفعل ذلك وأصيبت بصاعقة أثناء سيرها على الشاطئ وتوفيت على الفور.

توفيت السيدة على الرغم من تلقي الإسعافات الأولية على الفور، وحدد المسؤولون سبب وفاتها على أنه سكتة قلبية. ومنذ وقوع الحادث الأليم، حثت السلطات المحلية المواطنين والسياح على الابتعاد عن الشاطئ أثناء الطقس القاسي.

ووفقا لشبكة بي إن إن، وقع الحادث على شاطئ أزول لا بوكيلا في المنطقة الشمالية من قرطاجنة بكولومبيا.

وأعلنت السلطات، أن السيدة رويلانيس ميريث ريفاس رومان وهي من فنزويليا وتبلغ من العمر 34 عامًا، كانت على الشاطئ عندما تعرضت لضربة صاعقة. ووثق مقطع فيديو استمتاعها بوقتها قبل لحظات فقط من ضربتها بالصاعقة.

وقام المارة بمساعدتها على الفور، وقام فريق الإنقاذ المتواجد في المنطقة المجاورة بتقديم الإسعافات الأولية. وقاموا بعد ذلك بنقلها إلى أحد مرافق الرعاية الصحية. وعلى الرغم من الجهود التي بذلوها، أعلن الأطباء وفاتها. وحددوا سبب وفاتها على أنه سكتة قلبية ناجمة عن ضربة البرق.

وفي ضوء المأساة، نصحت السلطات المحلية الجمهور بالالتزام بإجراءات السلامة، خاصة عندما تبدو الظروف الجوية قاسية. حيث إن في مثل هذه الحالات، يتم تذكير الناس بتجنب الشاطئ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه