;

إنقاذ شاب من الدفن حياً بعد أن أقنعه كهنة هندوس أن ذلك سيجلب له المال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 أكتوبر 2022
إنقاذ شاب من الدفن حياً بعد أن أقنعه كهنة هندوس أن ذلك سيجلب له المال

أنقذ رجال شرطة ولاية أوتار براديش رجلًا دُفن على عمق ستة أقدام تحت الأرض بعد أن أخبره قساوسة هندوس أنه سيحصل على الكثير من المال إن فعل ذلك قبل يوم من بدء مهرجانات نافراترا.

وقالت الشرطة إن ثلاثة قساوسة من قرية تاجبور في منطقة أوناو التي تبعد 45 كيلومترا عن لكناو، على أمل جني أموال من القرابين الدينية، أقنعوا شابا بأن يُدفن تحت الأرض.

هرع رجال الشرطة إلى المكان بمجرد إبلاغهم به، وسارعوا بإخراج الشاب. في مقطع فيديو للحادث، يمكن رؤية رجال الشرطة وهم يزيلون الأوساخ وغطاء الخيزران الذي دفن الرجل تحته. ألقت الشرطة القبض على الأشخاص الأربعة، بمن فيهم الشاب الذي دفن.

يقول السكان المحليون إن مؤامرة دبرت بدافع الجشع لجمع الأموال خلال مهرجان نافراتري الهندوسي. الشاب ويُدعى شبهام، من سكان قرية تاجبو وكان شبهام يعيش في كوخ خارج القرية منذ حوالي خمس سنوات. بدأ في الانخراط في الطقوس الدينية بعد اتصاله بالكهنة. وحاول الكاهنان مونالال وشيفكيش ديكسيت تحقيق ربح سريع من إيمان الشاب. شجعوه على فعل هذا الأمر الذي لا يمكن وصفه إلا بالبالغ الغرابة.

بعد أن دخل الشاب الحفرة التي يبلغ ارتفاعها 6 أقدام. وعرف أهل القرية بالأمر وأبلغوا الشرطة على الفور. أصيب رجال الشرطة بالذعر عندما سمعوا عن رجل دفن حيا في حفرة. هرعوا إلى القرية وأخرجوه. وبعد إنقاذ الشاب، استجوبته الشرطة بدقة وبعد ذلك تم الكشف عن مخطط الكهنة.

وفر آخرون من المتورطين من المكان، لكن رجال الشرطة اعتقلوا شوبهام جوسوامي والقسيسان مونالال وشيفكيش ديكسيت. ومثل السيد جوسوامي أمام المحكمة بعد فحص طبي ومن هناك تم إرساله إلى السجن. ومزيد من التحقيق جار للكشف عن كل الأمور المتعلقة بهذا الحادث الغريب. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه