;

لعدم قدرته على النوم.. مسن ينهي حياة جيرانه "المزعجين"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 نوفمبر 2023
لعدم قدرته على النوم.. مسن ينهي حياة جيرانه "المزعجين"

شهدت العاصمة التركية أنقرة، جريمة قتل وصفت بـ"الأغرب في التاريخ"، حيث أقدم عجوز تركي على قتل 5 من جيرانه؛ بسبب انزعاجه من الضوضاء التي يصدرها أطفالهم أثناء اللعب.

وتمكنت عناصر من شرطة أنقرة، في القبض على العجوز الذي يدعى تحسين أنسور، بعد قتله 5 أفراد من عائلة تورجوت التي سكنت الشقة التي تعلوه، بعدما لم يتمكن من النوم ليلة ارتكاب الجريمة، لشدة الضوضاء.

وقال "أنسور"، خلال تحقيقات الشرطة، إنه لا يتذكر كل تفاصيل جريمته، لكنه يعاني منذ انتقال جيرانه للعيش في الشقة بالطابق الذي يعلوه، بسبب استمرار لعب أطفالهم، وإحداثهم للضجيج، الذي اشتكى منه كثيراً من دون أي استجابة من الأبوين، وفقاً لموقع "إن تي في".

وأضاف العجوز أنه أصبح أقل تحملاً لإزعاج جيرانه منذ وفاة زوجته العام الماضي، وليلة الحادث فقد أعصابه وحمل سلاحه و15 رصاصة، تحسباً لاحتدام الخلاف مع جاره.

وتابع خلال التحقيقات، أن أطفال جاره كانوا يلعبون بالكرة في غرفة المعيشة، واشتكى لجاره من عدم قدرته على النوم؛ بسبب الضجيج الذي يحدثه أطفاله، لكن الأخير استنكر طلبه، وسأله "ألا ينبغي أن يلعب أطفالي بالكرة؟".

وأشار تحسين أنسور إلى فقدانه لأعصابه بعد سماع رد جاره، ليبدأ في إطلاق النار على الجميع، مؤكداً أنه لا يعرف إذا كان قد قتل الأطفال بالفعل، ولا يتذكر بأنه أطلق النار عليهم، لكنه يدرك أنه كان غاضباً منهم، وأنه قتل البالغين المتواجدين بالمنزل.

وأعرب المتهم عن ندمه على ارتكاب الجريمة، قائلاً: "لقد ذهبت إلى منزلهم، بسبب الضوضاء التي يصدرها الأطفال، وأنا آسف جداً لوقوع هذا الحادث".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه