;

يمني يوثق وصول طائرة إسعاف جوي لنقل باكستاني بعد سقوطه من مبنى في جدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 أغسطس 2023
يمني يوثق وصول طائرة إسعاف جوي لنقل باكستاني بعد سقوطه من مبنى في جدة

وثق مقطع فيديو التقطه مقيم يمني في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية، لحظات وصول طائرة الإسعاف الجوي لنقل وافد باكستاني للمستشفى، وذلك بعد سقوطه من أعلى مبنى. ووثق مقطع الفيديو المتداول، لحظات وصول الطائرة وهبوطها في موقع الحادث، لنقل الوافد.

وأعرب المقيم اليمني عن بالغ شكره وتقديره للمملكة وحكامها وشعبها لرعايتهم جميع الوافدين باختلاف جنسياتهم، ووصف المملكة العربية السعودية بأنها أرض الوفاء، التي تمد يد العون لكل سكانها بغض النظر عن جنسياتهم أو طبقتهم الاجتماعية. وأوضح أنه نظراً لازدحام الطرقات أرسلت السلطات المعنية طائرة لنقل للوافد الباكستاني إلى مستشفى الملك فهد.

ويمكن سماع المقيم اليمني يعلق على المشهد قائلاً "الله على الوفاء، الله على هذا العمل المبارك، الله على مملكة الإنسانية، الله على حكامها وشعبها وجيشها، الله على هذا الوفاء العجيب" وتابع قائلاً "يا إخوة 15 دقيقة فقط، تفصلنا عن وصول هذه الطائرة المباركة ومبارك من فيها ومبارك من قادها" وأضاف "سقط أحد زملاؤنا وهو وافد باكستاني من ارتفاع 12 متر ونظراً لازدحام طريق الحرمين في جدة، أرسلوا هذه الطائرة لإسعاف العامل ونقله للمستشفى".

واختتم تعليقه قائلاً "حدثوني يا سادة عن هذا الوفاء، اعطوني دولة من الدول المجاورة أو الدول الأوربية تستطيع في أقل من خمسة عشر دقيقة إرسال سيارة إسعاف وثلاث دوريات وتوقف حركة السير عشان عامل باكستاني، حدثوني عن هذا الوفاء يا سادة".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه