;

آخرهم شيرين عبدالوهاب.. نجوم سقطوا على خشبة المسرح

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أبريل 2023
آخرهم شيرين عبدالوهاب.. نجوم سقطوا على خشبة المسرح

تصدرت النجمة شيرين عبدالوهاب، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي وتريند قوقل، بعد سقوطها على المسرح في حفلتها الغنائية بدبي، إذ علقت شيرين بأن سبب سقوطها مكبرات الصوت الضخمة، المتواجدة على خشبة المسرح.

وتابعت شيرين قائلة:" المفروض يحطوا جوا مكان محفور على خشبة المسرح، لكن هنعمل إيه مافيش فايدة من سوء التنظيم، ويلا ما يقع إلا الشاطر"، كما ساندها الجمهور بعد سقوطها على المسرح، لكي تعود من جديد لتطرب الحاضرين بصوتها الدافئ، الذي يشتاق له الكثير من محبيها. 

لم تكن شيرين الأولى التي تتعرض لهذا الموقف، في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن الفنانين الذين سقطوا على خشبة المسرح أمام جماهيرهم، يمكنك الاطلاع عليهم من خلال السطور التالية. 

نجوم سقطوا على خشبة المسرح 

أم كلثوم 

من أشهر اللقطات الفنية لكوكب الشرق، سقوطها على خشبة المسرح أثناء حفلتها في باريس، حيث كان بسبب أحد المعجبين، الذي اقتحم المسرح ليقبل قدميها، وعندما حاولت إبعاده لم تتمكن من توازنها وسقطت على المسرح. 

هيفاء وهبي 

تعرضت هيفاء وهبي لهذا الموقف من قبل، ولكن في برنامج ستار أكاديمي، التي كانت من ضمن النجوم الذين يشاركون المتسابقين في الغناء، وسقطت عند صعودها على المسرح. 

ميادة الحناوي 

بسبب شعورها بعدم الاتزان، الذي كان أن يسبب في تساقط النجمة ميادة الحناوي على خشبة المسرح، في مهرجان صفاقس الدولي بتونس، ولكن تواجدت الفرقة من حولها لمساعدتها لتتحسن حالتها. 

ماجدة الرومي 

أثناء إحيائها حفل افتتاح الدورة الخامسة والثلاثين لمهرجان جرش للثقافة والفنون، سقطت ماجدة الرومي على المسرح، وتدخل الحراس لإنقاذها بسرعة وتقديم الإسعافات الأولية لها. 

إليسا 

بسبب عدم شعورها بالراحة وتعثر حركاتها، سقطت إليسا على خشبة المسرح في دبي عام 2015. 

محمد منير 

في عام 2010 شارك النجم محمد منير في إحياء حفل للتلفزيون المصري، إذ تسبب أحد المعجبين بإزعاجه مما أدى إلى تساقطه من على خشبة المسرح. 

عمرو دياب 

تعرض الهضبة لهذا الموقف من قبل، بعد أن تساقط على خشبة المسرح أثناء إحيائه حفل في القاهرة، حيث كان يغني أغنية "يا أنا يا لا"، وتساقط على المسرح ولكن ليس بسبب وعكة صحية وعلق قائلاً:"عادي عادي".

عبدالله الرويشد 

تعرض الفنان الكويتي عبدالله الرويشد لهذا الموقف من قبل، في عام 2019، أثناء إحيائه حفل مركز جابر الأحمد، سقط على المسرح وسرعان ما تم نقله على المستشفى بسبب الكدمات التي تعرض لها. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه