;

لحظة سقوط مغني الراب بوست مالون على المسرح وإصابته بالفيديو

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
لحظة سقوط مغني الراب بوست مالون على المسرح وإصابته بالفيديو

اصطدم مغني الراب الأمريكي بوست مالون Post Malone بالأرضية الصلبة على خشبة المسرح بعد وقوعه في حفرة وأصيب بكدمات في وجهه وأضلاعه يوم السبت أثناء أدائه في مركز إنتربرايز في سانت لويس بالولايات المتحدة.

شارك العديد من الأشخاص على وسائل التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو للحادث الذي وقع في منتصف العرض بينما كان يغني أغنية "الدوائر".

كان الشاب البالغ من العمر 27 عامًا يسير على منحدر عندما داس في حفرة - مخصصة لغيتاره - لم يتم تغطيتها. ثم ضرب الأرض بحركة عنيفة مما أدى إلى ارتطام وجهه وجسمه بالكامل بالأرض.

ثم صرخ من الألم بينما استمر في الاستلقاء على الأرض. وبعد لحظات هرع المسعفون وحراس الأمن إلى جانبه بينما هتف الحشد باسمه. ومع ذلك، بعد أن أدركوا خطورة الحادث، توقفت الموسيقى بشكل مفاجئ.

بعد الحادث، شارك بوست مالون متابعيه بمقطع فيديو، قال فيه "كل شيء على ما يرام. لقد أعطوني بعض مسكنات الألم، كما اعتذر مغني الراب ووعد بأنه سيعود إلى سانت لويس ويقدم عرضًا لمدة ساعتين تعويضاً عن هذا العرض.

وأضاف مالون "شكراً لكم يا رفاق على دعمكم وشكراً لكم على حبكم". في غضون ذلك، تحدث أحد الحاضرين إلى CNN، حيث أوضح أن الحادث وقع بعد حوالي ساعة من أدائه. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه