;

لحظة سقوط نك جوناس من على المسرح بإحدى حفلاته الموسيقية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 16 أغسطس 2023
لحظة سقوط نك جوناس من على المسرح بإحدى حفلاته الموسيقية

وثق مقطع فيديو متداول على نطاق واسع، لحظة سقوط المغني والممثل الأمريكي نك جوناس من على المسرح أثناء غنائه بإحدى حفلاته الموسيقية، ضمن جولته الغنائية في جميع أنحاء الولايات المتحدة.

انتشر مقطع فيديو يُظهر نك جوناس، أثناء أدائه وهو يتجه نحو حافة المسرح ويتعثر ويسقط. ومع ذلك، فإن المغني استأنف أداءه بسرعة. وفي مقطع فيديو آخر، يمكن مشاهدة شقيقا نك وهما ينظران إليه قلقين لمدة لحظات لكنهما أدركا بعد ذلك أنه بخير.

قبل أيام قليلة، شاركت زوجته بريانكا شوبرا مجموعة من الصور معه وهنأته على البداية الرائعة لجولاته. كما أثنت بريانكا على زوجها نك بوصفه بكلمة مثل "المغناطيس" وقالت أيضًا "إم إم وأنا محظوظون جدًا لوجودك".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Priyanka (@priyankachopra)

شارك نيك جوناس أيضًا العديد من الصور بما في ذلك بعض الصور مع زوجته وابنته. وجدير بالذكر أن بريانكا شوبرا تزوجت من نك جوناس في عام 2018. واستقبل الثنائي ابنتهما مالتي ماري تشوبرا جوناس في يناير 2022. ولدت مالتي ماري من خلال أم بديلة فيما يُعرف بتأجير الأرحام.

نك جوناس ‏ هو ممثل ومغني وكاتب أغاني وكان واحد من أعضاء الفرقة الموسيقية "الإخوة جوناس"، التي شكلها مع أشقائه جو جوناس وكيفن جوناس. وزوجته بريانكا شوبرا، هي ممثلة ومغنية هندية، وحاصة على لقب ملكة جمال العالم لعام 2000 وواحدة من فنانات بوليوود الأعلى أجراً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه