;

اليوتيوبر سبيد يتعرض للاختناق في بث مباشر بعد وقوع خطأ بتجربة علمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
اليوتيوبر سبيد يتعرض للاختناق في بث مباشر بعد وقوع خطأ بتجربة علمية

كان لا بد من علاج مستخدم يوتيوب الشهير باسم آي شو سبيد، من قبل المسعفين الطبيين بعد أن حدث خطأ فادح في تجربة علمية أثناء البث المباشر.

أجرى أي شو سبيد، البالغ من العمر 18 عامًا، مؤخرًا تجربة "معجون أسنان الفيل" في غرفة نومه أثناء بث مباشر عبر قناته على يوتيوب. ومع ذلك، لم تسر التجربة كما هو مخطط لها، مما أدى إلى إطلاق أبخرة سامة في منزله.

وظهر خلال البث وهو يقول "لا أستطيع التنفس". وغادر سبيد والمصور الغرفة لعدة دقائق. يمكن سماع صوت إنذار الحريق في الخلفية.

ثم نشر أحد المشرفين على البث المباشر رسالة مفادها "سبيد حاليًا مع رجال الإطفاء. إنهم يعطونه الأكسجين حتى يتمكن من التنفس".

آي شو سبيد هو واحد من أشهر مقدمي المحتوى على يوتيوب وجذب انتباه الملايين نظرًا لشخصيته الديناميكية وتمتعه بروح الدعابة.

كما التقى سبيد مؤخراً، بقائد منتخب البرتغال لكرة القدم ولاعب نادي النصر كريستيانو رونالدو في يونيو من هذا العام. لعدة أشهر، كان سبيد يحاول إلقاء نظرة على نجمه المفضل ومقابلته شخصيًا. وفي العام الماضي، سافر سبيد إلى قطر لمشاهدة رونالدو وهو يلعب خلال كأس العالم.

ما هي تجربة معجون أسنان الفيل؟

إنها تجربة علمية تتكون من بيروكسيد الهيدروجين والخميرة الجافة وصابون غسيل الأطباق لتكوين مادة رغوية. عند دمج هذه المواد معًا، تتفاعل وتتسبب في إطلاق غاز الأكسجين، وعندما يختلط هذا الغاز بالصابون، فإنه يخلق تفاعلًا رغويًا كبيرًا.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه