;

"أخي من أم أخرى".. مارتن لورنس يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ (فيديو)

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2024
"أخي من أم أخرى".. مارتن لورنس يوجه رسالة خاصة لتركي آل الشيخ (فيديو)

وجه الممثل العالمي مارتن لورنس، رسالة إلى المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، عبر خلالها عن شكره له على كرم الاستضافة والتكريم بحفل JOY Awards.

ووصف رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حفل توزيع جوائز "Joy awards" الذي أقيم مساء السبت الماضي على مسرح بكر الشدي، ضمن فعاليات موسم الرياض  بـ"الأسطوري"، وذلك لما تضمنه من العديد من الفعاليات المميزة والعروض الاستثنائية، حيث حمل الكثير من المفاجآت لعشاق الفن والترفيه في الوطن العربي والعالم.

ونال مارتن لورنس جائزة صناع الترفيه الفخرية بحفل "Joy awards"، وقدمها له الممثل السعودي إبراهيم الحجاج وسط تفاعل من كافة الحضور وتصفيق حار لدى اعتلائه المنصة لاستلام الجائزة.

  • اقرأ أيضاً

تركي آل الشيخ: احتفالية "Joy Awards" لا تقل عن الأوسكار ومهرجان كان

مارتن لورنس يشكر تركي آل الشيخ على تكريمه بـ"JOY Awards"

ونشر "آل الشيخ"، اليوم الثلاثاء، عبر حسابه بمنصة "إكس" (تويتر سابقاً)، صورة لمارتن لورنس في السعودية، وأرفقه بفيديو قصير وجّه خلاله "لورنس" رسالة خاصة له، جاء نصها: "تركي آل الشيخ، أخي من أم أخرى، شكراً على كل الضيافة والحب بعد إحضاري إلى السعودية، وإلى الطريقة التي عاملتموني بها، شكراً جزيلاً يا أخي، أنا أحبك ولا أستطيع الانتظار لكي أراك مجدداً، سلام".

وعلق رئيس الهيئة العامة للترفيه على رسالة "لورنس"، قائلاً: "أهلا وسهلاً بك في بلدك الثاني والطيب من المعازيب وأهل وشعب هالأرض الطاهرة".

وتابع: "هذي الرسالة لكل السعوديين وأنا عود في حزمة".

تركي آل الشيخ يجمع نجوم هوليود وبوليود في صورة

وكان تركي آل الشيخ، قد نشر عبر حسابه بمنصة "إكس"، صورة جمعته أبرز الوجوه العالمية التي استضافها حفل "Joy Awards"، وكان أبرزهم : أنتوني هوبكينز وكيفن كوستنر وجان رينو وجون سينا وإيفا لانغوريا وعلياء بهات وبيبي ريكسا وسلمان خان وتايسون فيوري وفرانسيس نغانو ولانغ لانغ ومارتن لورنس وإيلي صعب و غلوريا غاينور وجورجينا رودريغيز.

وعلّق آل الشيخ على صورته سالفة الذكر، قائلاً: "صوره للتاريخ لمجموعة من الأساطير المحبة لبلدي، وأهل بلدي الطيبين، الكرم والجود والترحاب والوفاء في دمنا دائماً.. أنا سعودي".

  • اقرأ أيضاً

​​​​​​​نجاة الصغيرة على كرسي متحرك في أحدث ظهور لها بعد غنائها بـ"Joy Awards"

حفل توزيع جوائز "Joy Awards"

وكرّم حفل جوي أووردز، أكثر من 30 نجماً من صناع الترفيه في الوطن العربي والعالم بجوائز الأفضل في عام 2023، كما منح الفنان الكبير عادل إمام بجائزة "زعيم الفن العربي"، وهي جائزة تقدم لمرة واحدة فقط، ولن تتكرر في تاريخ "Joy Awards".  

وحمل حفل "Joy awards" مفاجأة من العيار الثقيل، تمثلت في عودة الفنانة القديرة نجاة الصغيرة إلى خشبة المسرح بعد غياب طويل، حيث قدمت وصلة من أشهر أغانيها.

ومن ضمن الأحداث المميزة التي شهدها حفل جوي أورد، كان تقديم أول "إنفلونسر" عربية مصنوعة بالذكاء الاصطناعي، وتحمل اسم "نايا"، ويتابعها على منصة "إنستغرام" أكثر من ما يزيد عن 11 ألف متابع.

ولم يخل الحفل من الفعاليات الغنائية المميزة، حيث شهد تألق المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، والتي قدمت ميدلي ضم مجموعة من أشهر أغانيها، بينها: "ولا عمري جتلك، أنا لا جاية أقولك، أنا مش مبيناله، أنا مش بتاعة الكلام ده، كلام عينيك، آه يا ليل".

كما قدمت الفنانة السورية أصالة نصري إحدى الفقرات الغنائية، فيما اختتم الفنان المصري عمرو دياب حفل توزيع جوائز "Joy Awards" بتقديم عدد من أغانيه المبهجة على خشبة مسرح بكر الشدي.

  • اقرأ أيضاً​​​​​​​

تعرف على كل ما فاتك بـ"Joy awards": القائمة الكاملة للفائزين بالجوائز

عادل إمام يوجه كلمة لجمهوره خلال تكريمه بحفل "Joy Awards" (فيديو)

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه