;

الأمير هاري في زي سبايدرمان يوجه رسالة لمواساة الأطفال اليتامى

  • تاريخ النشر: الأحد، 04 ديسمبر 2022
الأمير هاري في زي سبايدرمان يوجه رسالة لمواساة الأطفال اليتامى

ارتدى الأمير هاري، دوق ساسكس، مؤخرًا زي الرجل العنكبوت في رسالة فيديو مفاجئة في محاولة لمواساة الأطفال الذين فقدوا والدهم أثناء خدمتهم في القوات المسلحة البريطانية.

مقطع الفيديو كان بمثابة رسالة خاصة بمناسبة الكريسماس لجمعية خيرية لأطفال من أبناء العسكريين الراحلين تحمل اسم "جنود سكوتي الصغار"، في المقطع الذي استمر لمدة دقيقة، أعطى هاري، الذي كان متنكراً في زي الرجل العنكبوت، كلمات دافئة للأطفال.

وفقًا للجمعية الخيرية، كان موضوع حفلهم هذا العام هو "الأبطال والأشرار" ولهذا السبب ارتدى هاري زي بطل خارق.

قال هاري، مرتديًا زي سبايدرمان باللونين الأحمر والأزرق، في الفيديو "مرحبًا، يا جنود سكوتي الصغار. مرحبًا بكم في حفلة عيد الميلاد. أتمنى أن تكونوا قد حصلتم على قسط من الراحة قبل الاحتفال الليلة. هناك خمسة أشرار وأنتم بحاجة إلى منعهم من تدمير عيد الميلاد. لذا، استخدموا عملكم الجماعي وعقولكم وقوتكم للتأكد من قيامكم بذلك بالضبط. ابحثوا عنهم ولا تدعهم يفسدون عيد الميلاد".

في رسالة صادقة، تابع بعد ذلك قائلاً "عيد الميلاد هو الوقت الذي نفتقد فيه أحبائنا حقًا ولكن في نفس الوقت، يمكن أن نشعر بالذنب لقضاء وقت ممتع بدون والدينا . ولكني هنا لأؤكد لكم أن والدينا يريدون منا دائمًا الاستمتاع، حسنًا؟ لذلك لا تشعر بالذنب. مسموح لك بقضاء أفضل وقت على الإطلاق، خاصة مع مجتمع جنود سكوتي الصغار هذا. انطلق واستمتع بأفضل وقت وعيد ميلاد سعيد"".

ثم رفع قناعه فقط ليكشف عن هويته الحقيقية في نهاية الرسالة، ثم همس، "عيد ميلاد سعيد" ، تاركًا الأطفال متفاجئين بسرور.

قالت واحدة من الأطفال، إميلي رينولدز، 12 عامًا والتي كانت في السابعة من عمرها فقط عندما توفي والدها، لصحيفة The Guardian "إنه لأمر رائع أن يفكر فينا شخص مر بنفس التجربة التي مررنا بها. إنه ليس مجرد شخص يحاول أن يكون متعاطفًا، إنه يعرف في الواقع ما يعنيه أن تكبر بدون والدك. يعتقد أصدقائي أنه من الرائع حقًا أن أتلقى رسائل من الأمير هاري ".

في هذه المناسبة، قالت نيكي سكوت، مؤسس سكوتي ليتل سولدجرز "إنه لأمر مذهل للجميع في سكوتي أن يحصلوا على دعم الأمير هاري المستمر. إنه يعرف كيف يبدو أن يكبر بدون أحد الوالدين ويفهم أن هناك أوقاتًا معينة من العام يمكن أن تكون تحديًا بشكل خاص. عيد الميلاد هو أحد تلك الأوقات. نحن نحب حقيقة أن الأمير هاري لم يسجل مثل هذه الرسالة الخاصة فحسب، بل ارتدى أيضًا زي الرجل العنكبوت". [1]