;

بصور من كواليس العتاولة.. صلاح عبد الله يوجه رسالة للسقا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 مارس 2024
بصور من كواليس العتاولة.. صلاح عبد الله يوجه رسالة للسقا

نشر الممثل صلاح عبد الله عبر حسابه على منصة إكس، صور من كواليس مسلسل العتاولة تجمعه بأحمد السقا مع تغريدة تحمل رسالة مؤثرة للأخير وكشف فيها عن مساندة السقا له في مرضه.

ويشارك صلاح عبد الله، أحمد السقا في بطولة مسلسل العتاولة، الذي يُعرض ضمن السباق الرمضاني لهذا العام، ويقوم عبد الله بلعب شخصية عم السقا وتربطه به علاقة وثيقة خلال أحداث المسلسل.

وكتب صلاح عبد الله في رسالته إلى أحمد السقا "صاصا مع الفارس النبيل الأصيل الشهم الجدع، اللي في كل عمل قام ببطولته قدم بطل بقى ستار وفضل هو سوبرستار" وأضاف صلاح عبد الله متحدثاً عن مرضه ودعم السقا له "أثناء مرضي الصعب في 2010، مسابنيش خالص وكان بيلف بيا على كل الدكاترة الكبار اللي يعرفهم ووقتها ورغم فرق السن بينا كان بيعاملني كأني ابنه، في هذا الزمن العجب فيه كتير زي السقا؟! بصراحة لأه وألف لأه" وأتم، قائلاً "صلاح عبد الله في حب أحمد السقا".

ومن جانبه رد السقا على رسالة صلاح عبد الله، حيث أعاد نشر تغريدة الأول على حسابه عبر منصة إكس وكتب في التعليق "فى حب صاصا، عم صلاح الطيبة والجدعنة، الأخ الكبير وساعات الأب كمان، العشرة الطويلة الحلوة والسند والونس، مفيش كلام كفاية ممكن يتقال فيك، ربنا يدي لك الصحة و يديم عليك نعمة الرضا يا راجل يا طيب".

مسلسل العتاولة من بطولة: أحمد السقا وباسم سمرة وطارق لطفي وصلاح عبد الله وزينة ونهى عابدين ومي كساب وفريدة سيف النصر وهدى الإتربي ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه