;

فيديو للأميرة رجوة بمركز تجاري لمستلزمات الأطفال يثير تفاعلا

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 مايو 2024
فيديو للأميرة رجوة بمركز تجاري لمستلزمات الأطفال يثير تفاعلا

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الأردن، لقطات عفوية للأميرة رجوة، زوجة ولي العهد، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، وهي تتجول في أحد المراكز التجارية الشهيرة بالعاصمة عمان.

ولاقت هذه اللقطات التي أعادت نشرها وسائل إعلام محلية نقلاً عن نشطاء مواقع التواصل، تفاعلاً واسعاً، حيث أثارت التكهنات حول تبضعها لمولودها المنتظر.

تفاصيل الفيديو 

أظهر مقطع الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي، الأميرة رجوة وهي تخرج من أحد المتاجر المتخصصة في مستلزمات المنزل والأطفال، برفقة والدتها، في منطقة الدوار السابع في العاصمة الأردنية عمان.

وبدت على الأميرة رجوة علامات الحمل الواضحة، حيث ارتدت "جامبسوت" جينز من اللون الأزرق الفتح، مع حذاء رياضي أبيض من علامة "نيو بالانس" وحقيبة قش بنفسجية فاتحة.

ولم يتسن لـ"رائج" حتى كتابة هذه السطور من التأكد من تاريخ ومكان التقاط الفيديو، غير أنه جرى تداوله على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي ونشرته عدة صحف محلية. 

ولي العهد والأميرة رجوة ينتظران مولدهما الأول 

وكان الديوان الملكي الأردني، قد أعلن في 10 أبريل المنقضي، أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، وزوجته الأميرة رجوة الحسين، يترقبان قدوم مولودهما الأول في صيف هذا العام.

وعبّر الديوان الملكي حينها عن خالص تهانيه للملك عبدالله الثاني والملكة رانيا العبدالله بهذه المناسبة السعيدة، متمنياً لهما الذرية الصالحة المعافاة الطيبة.

وأضفى الخبر الذي أعلن عنه في يوم عيد الفطر، جواً من البهجة والسرور على قلوب الأردنيين والعائلة المالكة على حد سواء.

زواج ولي العهد من الأميرة رجوة

وتزوج ولي العهد الأردني الأمير الحسين من الأميرة رجوة خالد السيف في قصر زهران بالعاصمة الأردنية عمان في الأول من يونيو الماضي، في احتفال ملكي مهيب حضره أفراد من العائلات المالكة وشخصيات بارزة من حول العالم، بينهم الأمير ويليام وزوجته كيت أميرة ويلز، والسيدة الأميركية الأولى جيل بايدن وابنتها آشلي بايدن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه