;

صورة لطفل أحمد الفيشاوي لأول مرة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 يناير 2023
صورة لطفل أحمد الفيشاوي لأول مرة تثير الجدل عبر السوشيال ميديا

 تصدر اسم الفنان أحمد الفيشاوي محركات البحث وذلك عقب الكشف عن صورة أشارت التعليقات إلى إنه اعتراف واضح بابنه تيتوس من السيدة الألمانية.

ونشر الفيشاوي صورة لطفل، وعلق قائلاً: "ابني أصبح كبيراً وقوياً، وحقق فوزاً في رياضة الكاراتيه.. استمر في التقدّم لتنطلق".

وجاءت التعليقات: "لا هو عنده ابن من وحده اجنبيه و مكنش معترف بيه"، وقال آخر: "بشبه جدو فاروق الفشاوي كتير نفس النظرة حتى".

وحسم عمر الفيشاوي، شقيق أحمد الفيشاوي، الجدل موضحا أن الصورة هي لابن أحمد الفيشاوي الألماني الجنسية، وأنه لا يملك معلومات أخرى عن الطفل، وذلك وفق تصريحاته لـ ET بالعربي.

وفي ديسمبر 2021 بشكل مفاجئ ودون أي مقدمات سابقة تلمح لوجود مشاكل بين النجم أحمد الفيشاوي وزوجته ندى كامل أعلنت الأخير انفصال الثنائي الذي طالما تعمد إظهار حبه من خلال المهرجانات الفنية ووسائل التواصل الاجتماعي.  

يذكر أن أحمد الفيشاوي يواصل تحضيرات فيلم "ورد وريحان"، الذي تشاركه بطولته رانيا يوسف، والعمل قصة محمد نبيل ونور أحمد، سيناريو وحوار محمد أشرف، وإخراج محمد نبيل صابر.

ووفقاً لبرنامج et  بالعربي يجسد أحمد الفيشاوي في فيلم “ورد وريحان” شخصية ” زين”، الذي يرتكب بعض الجرائم تجاه أي شخص يمارس عليه الكذب، ويحاول من خلال العمل توصيل رسالة وهي “الشخص الكاذب يلقى جزاءً سيئًا في حياته”.

وعُرض للفيشاوي مؤخرًا فيلم "أشباح أوروبا"، بطولة هيفاء وهبي، مصطفى خاطر، باسم سمرة، أروى جودة، عباس أبو الحسن، 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه