;

رانيا يوسف تعلن الصلح مع غادة عبدالرازق

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 ديسمبر 2022
رانيا يوسف تعلن الصلح مع غادة عبدالرازق

أعلنت الفنانة المصرية رانيا يوسف عن انتهاء الخلاف والخصام بينها وبين الفنانة غادة عبدالرازق بعد سنوات من القطيعة.

وفي تصريحات تليفزيونية لبرنامج "ذا انسايدر بالعربي"، قالت الفنانة المصرية أن عام 2022 كان مميزا لها على المستوى الحياتي والعملي، وأن أفضل ما فيها عودة الصداقة بينها والفنانة غادة عبدالرازق.

وأضاف في تصريحات لبرنامج إنسايدر: "بعد فترة طويلة طالتها مشاكل تم الصلح مع غادة عبد الرازق"، وقالت أنها تحترم الفنانة غادة عبدالرازق كإنسانة وفنانة موهوبة وإنها حرصت على الاطمئنان عليها عقب انفصالها عن زوجها خلال الأيام الماضية.

وأكملت حديثها قائلة: " أنا وغادة ولاد حلال وعندنا أصل كبير ونقدر التجربة الحياتية لكل واحدة فينا، هي جدعة شخصية نادرة في الزمن ده، راجعنا نفسنا في الفعل ورد الفعل واكتشفنا أننا كنا صغيرين في التوقيت اللي حصل فيه المشكلة".

وتعود قصة الخلاف بين رانيا يوسف وغادة عبدالرازق،  بسبب فيلم "ريكلام" الذي شاركت في بطولته، واتهمت رانيا فيه غادة بأنها تعمدت قص مشاهدها في العمل لزيادة مساحتها وحدها.

في وقت سابق، كشفت رانيا يوسف  ان فيلم التاروت من الأفلام والتي تستعد لعرضه يناقش قضية مهمة وهى التحرش بالأطفال وهى قضايا أحب المشاركة فيها لأنها من اهتماماتى وأطرحها على السوشيال ميديا

وأشارت رانيا يوسف إلى أنها تتعلم حاليا الإسبانية مضيفة : أحب أن اتعلم دائما شيئا جديدا فى حياتى وحاليا أنا اتحسس طريقى فى تعلم اللغة الإسبانية

وقالت رانيا يوسف في تصريحات تلفزيونية سابقة إذا عاد بي الزمن للوراء هغير إن متجوزش تاني ولا تالت مرة، يعني أتجوز مرة واحدة بس اللي هي الأولانية ومتجوزش تاني ولا تالت.

يعد مسلسل الآنسة فرح، آخر أعمال رانيا يوسف، الذي عُرض عام 2022، وحققت نجاحا جماهيريا كبيرا في العالم العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه