;

غادة عبدالرازق تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022 آخر تحديث: الخميس، 08 سبتمبر 2022
غادة عبدالرازق تتألق بالأسود في أحدث جلسة تصوير لها

شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق متابعيها بأحدث جلسة تصوير خضعت لها.

الصور التي نشرتها غادة عبدالرازق، كانت عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام ونالت إعجاب الكثير من متابعيها.

جاءت إطلالة غادة عبدالرازق، بجمبسوت أسود بكتف واحد، وقررت ان تعتمد على شعرها المنسدل مع ماكياج باللون البني، نال إعجاب الكثير وعلقت غادة على الصورة: "من الأفضل أن تكون آمنا على أن تتأسف" .

ومن ضمن التعليقات: " انتى ايقونه الجمال والرقة والرشاقة والشياكه والدلع والخفه والادب والذوق الرفيع عسل وسكر وشربات منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه عسلايه منوره الدنيا كلها يا قمر قشطابه ".

وفي وقت سابق شاركت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق متابعيها الكثير من صور احتفالها بعيد ميلاد ابنتها روتانا وأعربت عن عسادتها بهذا الاحتفال، حيث تحرص الفنانة المصرية أغلب الوقت في مشاركة جمهورها الكثير من تفاصيل حياتها وصور عن أماكن السفر التي تذهب لها.

وعلقت عليها حينها الفنانة زينة وقالت: " ربنا يحميكم ويخليكم لبعض كل سنة والقمر وام القمر طيبين"، وقالت الفنانة فيفي عبده: " ‏ما شاء الله الله اكبر ربنا يحفظكم يارب"، فيما قالت الفنانة حنان مطاوع: " ربنا يسعدها ويباركلك فيها ويخليكوا لبعض🎂".

وانضمت الفنانة غادة عبدالرازق لحكاية جديدة تحمل اسم «تحت الحزام»، ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل ، وكشفت التقارير أن هذا المسلسل  يتضمن 101 قصة حقيقية تتعلق أحداثه بالأمراض النفسية، وتم تجميع هذه القصص من 9 دول عربية ليكون أول مسلسل تليفزيوني يستعرض مثل هذه القصص في الوطن العربى.

كان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال" والذي عرض في موسم دراما رمضان التلفزيونية لعام 2021.

مسلسل لحم غزال عرض على الكثير من الفضائيات المختلفة، وكان من بطولة  غادة عبدالرازق، وشريف سلامة، عمرو عبدالجليل، مي سليم، وفاء عامر، رحاب الجمل، إيهاب فهمي، أحمد خليل، شريف دسوقي، وليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه