;

انفصال غادة عبدالرازق عن زوجها وتحذف جميع صورهما معاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
انفصال غادة عبدالرازق عن زوجها وتحذف جميع صورهما معاً

أعلنت الفنانة المصرية غادة عبدالرازق، طلاقها من زوجها ومواطنها مدير التصوير هيثم زنيتا، بعد زواج دام لعامين ونصف العام دون الكشف عن تفاصيل الطلاق.

وقالت عبدالرازق، في تصريح لبرنامج  et  بالعربي إنها انفصلت مؤخرا عن زنيتا، وقالت: "تم الانفصال بشكل هادئ وراق، بعيداً عن إثارة الجدل والإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي".

كان آخر ظهور للفنانة المصرية خلال فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي في المملكة العربية السعودية، وكشفت في تصريحاتها على هامش حضورها المهرجان ، إنها لن تشارك في السباق الرمضاني المقبل 2023، مشيرة إلى أن لديها حسابات كثيرة أولا سينمائيًا وثانيًا شخصيًا، مؤكدة أن خطة السباق الرمضاني 2024 ستختلف تمامًا.

وفي وقت سابق، كشفت السر وراء اختفائها عن الموسم الرمضاني السابق2022، وقالت: " سايبة الملعب لناس غيري تتواجد فيه، وواخدة استراحة محارب وعاوزة اتفرج من بعيد وأعيد حساباتي، خاصة أن الجو العمومي اختلف والحسابات اختلفت ولدي شعور أن مش هو ده رمضان اللي اتعودت عليه من سنين فاتت وهو ده إحساسي السنوات الأخيرة".

يذكر أن آخر أعمال غادة عبد الرازق هو مسلسل "لحم غزال"، الذي عُرض في رمضان 2021، من بطولة وفاء عامر، شريف سلامة، عمرو عبد الجليل، أحمد خليل ومي سليم وغيرهم نخبة من النجوم. "لحم غزال" من تأليف إياد إبراهيم، إخراج محمد أسامة.

وتدور أحداث العمل في بيئة اجتماعية شعبية وتلعب غادة عبد الرازق دور فتاة من مجتمع شعبي تواجه العديد من المشاكل، حيث يدور المسلسل حول عدد من الخلافات تبدأ بين غادة وشقيقتها في العمل، بسبب عدم رضاها عن عملهنّ بعد أن تصبح غزال من الأثرياء.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه