;

صور ترصد أفضل و أطرف الشوارب في 2022

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
صور ترصد أفضل و أطرف الشوارب في 2022

مرحبًا بكم في أرض العجائب لمسابقة أفضل شارب، ستجد في هذه المسابقة جميع الأشكال والأنماط والأحجام، من اللحى العملاقة إلى شوارب سلفادور دالي.

خلال الألبوم المرفق صور البطولة الوطنية للحية والشارب التي نظمها Beard Team USA® والتي أقيمت في كاسبر في 12 نوفمبر من هذا الشهر.

مسابقة الشوارب 2022

ويحتفل هذا الحدث غريب الأطوار بشعر الوجه، وينضم إلى هواة اللحية معًا في مجتمع كثيف واحد يحب المرح مع القليل من المنافسة.

تمامًا كما في السنوات السابقة، انطلق جريج أندرسون  المصور المقيم في لاس فيجاس، في مهمة لالتقاط العديد من الرجال بلحى فريدة من نوعها أمام الكاميرا.

فيما يلي اخترنا بعضًا من أكثر اللحى إثارة للاهتمام التي ستدهشك كيف عمل أصحابها على تربيتها بهذا الشكل.

صرح بريان نيلسون ، رئيس شركة Beard Team USA ، أن هذا الحدث هو وسيلة رائعة لعرض اللحى والشوارب من جميع الأشكال والأحجام، هناك شعور بالفخر بتكريم جميع الأشخاص المختلفين الذين تم تقديمهم في هذه المسابقة التي تعرض فن اللحية والشارب الخام وغير المصفاة."

في السنوات السابقة، أقيمت البطولة الوطنية للحية والشارب في لاس فيجاس ونيفادا وناشفيل وتينيسي ولانكستر بولاية بنسلفانيا.

أفضل الشوارب في 2022

 هذا العام  تم اختيار وايومنغ كموقع، أوضح نيلسون: "نحن نحب المدن الصغيرة حتى نتمكن من إحداث تأثير بصري أكبر، ولدينا جانب خيري لحدثنا".

من المعروف ان شهر نوفمبر هو شهر التوعية بأمراض الرجال وفي هذا الشهر لا حلاقة للشارب هذا ما يفعله بعض الرجال، تضمنًا مع مرضى سرطان البروستاتا، لا يقتصر الأمر على هذا النوع من السرطان، لكنه أيضًا متعلق بسرطان الخصية والقولون.

موفمبر هو حدث سنوي يشجع الرجال في جميع أنحاء العالم على تنمية شواربهم في شهر نوفمبر لزيادة الوعي بالمشاكل الصحية الخطيرة للرجال، مثل سرطان البروستاتا وسرطان الخصية والمعاناة من الاكتئاب وحوادث انتحار الرجال، في هذا العام، قررت شركة الأزياء الاسترالية Politix أن تفعل شيئًا مميزًا لموفمبر وفي النهاية قررت اختيار بدلة رجالية يمكن ارتداؤها مصنوعة من شعر الشارب الحقيقي.

وفقاً للخبراء هناك طرق كثيرة للاهتمام بالشوارب، وتعد أسهل طريقة لتقليم شاربك في المراحل الأولية هي باستخدام ماكينة قص اللحية أو أداة تهذيب اللحية، ولكن بعد ثلاثة إلى أربعة أسابيع يمكنك الانتقال من هذه إلى مقص عالي الجودة لقص شعر الوجه حول الفم