;

شكاوى السكان في سان فرانسيسكو تجبر إيلون ماسك على إزالة علامة X

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 أغسطس 2023
شكاوى السكان  في سان فرانسيسكو تجبر إيلون ماسك على إزالة علامة X

أُزيلت علامة X العملاقة المتوهجة من برج سان فرانسيسكو الشاهق الذي يوجد به المقر الرئيسي لشركة تويتر بعد عدة شكاوى من السكان بسبب الأضواء التي اعتبروها بالغة الإزعاج وغير مراعية لمشاعر وراحة الغير.

حيث سجلت إدارة المباني بالمدينة 24 شكوى من السكان، بعد عطلة نهاية الأسبوع من علامة إكس التي وُضعت يوم الجمعة على سطح مقر الشركة في وسط مدينة سان فرانسيسكو، في شارع ماركت ستريت، مما أثار استياء الجيران الذين اشتكوا من الأضواء التي تصدرها العلامة.

جاءت هذه الخطوة في أعقاب تغيير طائر تويتر الشهير إلى علامة إكس على الموقع، بعد قرار جريء من الملياردير إيلون ماسك الذي استحوذ على الشركة في أكتوبر مقابل 44 مليار دولار.

ويأتي ذلك بعد أن شارك ماسك مقطع فيديو للعلامة التي وُضعت أعلى المبني، مع تعليق قال فيه "سان فرانسيسكو الجميلة، على الرغم من تخلي الآخرين عنك، سأظل دائمًا صديقك". لكن  العلامة العملاقة لم تبق طويلاً.

وقال متحدث باسم إدارة التفتيش على المباني في المدينة "هذا الصباح، لاحظ مفتشو المبنى أن الهيكل يجري تفكيكه، وسيتم تقدير غرامة على مالك العقار للتركيب غير المصرح به للهيكل المضيء".

سجل السكان المحليون خلال عطلة نهاية الأسبوع مقطع فيديو لعلامة إكس العملاقة المتوهجة، مع انتقاد البعض لها. حيث كتب أحد الأشخاص "أنا مندهش من التعدي الصارخ وعدم مراعاة أي شخص على الإطلاق".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه