;

طائرة تتحول إلى كتلة من النار في سباقات نيفادا الجوية في فيديو صادم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
طائرة تتحول إلى كتلة من النار في سباقات نيفادا الجوية في فيديو صادم

وثق مقطع فيديو اللحظة الكارثية التي تحولت فيها طائرة إلى كرة من النار، حيث يبدأ المقطع بطائرتين تتسابقان عبر جبال رينو في ولاية نيفادا عندما تنخفض إحداهما بشدة وتتحطم في حقل.

سرعان ما اندلع حريق في الطائرة، حيث انزلقت عبر الربوة العشبية، مما أدى إلى تطاير النيران في أعقابها حيث شاهد الآلاف من المعجبين في الحدث في رعب وشاهده العديد من الآخرين عبر البث المباشر. حيث شوهدت الطائرة وهي ترتد عدة مرات حيث بدا أن أجزاء منها سقطت، ويُظهر الفيديو تصاعد الدخان، بينما تم تعليق السباقات الجوية للبطولة الوطنية في أعقاب ذلك.

وأعلن المسؤولون في وقت لاحق أن الطيار توفي في الكارثة، لكنهم رفضوا الكشف عن اسمه في المؤتمر الصحفي. لكن شهود عيان عرّفوه على الإنترنت على أنه آرون هوغ البالغ من العمر 61 عامًا.

طائرة تتحول إلى كتلة من النار في سباقات نيفادا الجوية في فيديو صادم

قال فريد تلينج، الرئيس التنفيذي ورئيس جمعية رينو لسباق الطائرات، في مؤتمر صحفي، إن الحادث وقع في اللفة الثالثة من السادسة خلال سباق جيت جولد في الصرح الخارجي الخامس. وأشار إلى أن "جميع الطيارين الآخرين هبطوا بسلام"، مضيفًا أن مجلس اتحاد السباقات "يعرب عن تعاطفنا الشديد مع عائلة الطيار وأصدقائه وكذلك عشاق وجماهير السباق".

كما يُذكر أنه، تحقق إدارة الطيران الفيدرالية والمجلس الوطني لسلامة النقل الآن في الحادث.

أعرب العديد من رواد وسائل التواصل الاجتماعي عن تعازيهم وحزنهم على مصير الطيار المؤسف، كما قال المتفرجون إنه عانى من "مضاعفات غير معروفة" مع طائرته في اللحظات التي سبقت اصطدامه بالمدرج.

والمعروف عن الطيار أنه في هذا المجال طوال حياته، وفقًا لسيرته الذاتية على موقع RacingJets.com والتي تقول "لقد كان آرون عاشقاً لكل الأشياء الآلية منذ كان صبيًا صغيرًا، كان أي شيء يتعلق بالطيران دائمًا على رأس قائمة شغفه". "قام آرون ببعض الرحلات التمهيدية في سن 16 وحصل أخيرًا على مكانه كطيار في عام 1987 بعد أن أمضى بعض الوقت في البحرية كفني كهربائي". [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه