;

شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 ديسمبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 23 يناير 2020
شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية

في 2019، تعرض العديد من المشاهير لشائعات أثارت غضب البعض، في حين لم يكترث لها آخرون واكتفوا بالرد عليها بشكل غير مباشر.

ومع كثرة الشائعات التي ظهرت في 2019، نقدم في ألبوم الصور أعلاه أبرز تلك الشائعات التي لاحقت المشاهير.

الفنانة ياسمين رئيس نفت الشائعات المتداولة حول انفصالها عن زوجها المخرج هادي الباجوري. وكتبت النجمة عبر حسابها على تويتر: من امبارح وكل أهلي وصحابي بيكلموني عشان خبر طلاقي اللي أنا نفسي معرفوش ياريت الإخوة الصحفيين الأعزاء يراعوا بس إن الواحد عنده ناس وأهل، الأخبار الكاذبة دي بتأثر عليهم، شكرا.

شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية

وفي هذه المرة كانت الفنانة ريهام حجاج السبب في انتشار شائعة انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعدما نشرت على حسابها عبر إنستقرام صورة دون خاتم الزفاف. لكن النجمة ردت بطريقة غير مباشرة، إذ نشرت صورة تجمعها مع زوجها وعلقت عليها بوضع رسمة قلب.

أيضا انتشرت شائعة انفصال أحلام عن زوجها، ما دفع الملكة لنشر صورة لها بصحبة زوجها  القطري، بطل سباقات الرالي، مبارك الهاجري، عبر موقع تويتر، وعلقت عليها قائلة: كيف الجسد يعيش من دون روح، وأنت روحي.

شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية

ومن بين الشائعات المفرحة تلك التي لاحقت الفنان حسين الجسمي، إذ انتشرت شائعة زواجه السري، ولم ينزعج الجسمي مطلقا من هذه الشائعة بل تمنى أن يصبح الأمر حقيقة ويتزوج.

خلال 2019، انتشرت أكثر من مرة شائعة زواج محمد رمضان وحلا شيحة، لا سيما بعد مشاركة الثنائي في مسلسل زلزال الذي عُرض في رمضان 2019. وفي كل مرة كان يخرج علينا رمضان وحلا لنفي الشائعة وتأكيد صداقتهما.

وبعدد من المواقع الإخبارية، انتشر خبر أن الفنانة ياسمين صبري ستشارك باعتبارها ضيفة شرف بمسلسل حواديت الشانزليزيه، لكنها نفت هذا الخبر، مشددة على أنها لا يمكن أن تتخذ هذه الخطوة لا سيما بعدما خاضت البطولة المطلقة من خلال مسلسل حكايتي.

وتداولت العديد من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة الفنان العراقي كاظم الساهر في بيروت في أحد المستشفيات بعد وعكة صحية حادة ألمت به. وبينما ادعى البعض أنه تعرض للتسمم على يد زوجته المغربية، ذكر آخرون أنه توفي في حادث سير.

لكن الفنان رد بتغريدة على صفحته الرسمية على تويتر، وجاء فيها: نود أن نلفت عنايتكم الى أن كاظم الساهر بخير و الشائعات التي تداولتها بعض مواقع التواصل الإجتماعي عارية عن الصحة. نشكر إهتمامكم و محبتكم دمتم بكل خير.

شائعة الوفاة أيضا طالت الإعلامية ريهام سعيد وذلك بعد إصابتها ببكتيريا الوجه واضطرارها لإجراء عملية جراحية. وعلقت ريهام على صورة ادعى البعض أنها من عزائها، وكتبت: هي وصلت للدرجة دي؟ طب معلش حتى لو مت ليه أحمد سعيد عبد الغني شايل النعش بتاعي؟ هم يضحك وهم يبكي.

شائعات لاحقت المشاهير في 2019: رقم 11 رد بطريقة غير تقليدية

أيضا حققت شائعة وفاة الفنان حسن حسني انتشار واسعا، لدرجة أنه تصدر مؤشر البحث جوجل في السعودية، لكن نقيب المهن التمثيلية المصرية أشرف زكي نفي الإشاعة، مؤكدا أنه يتمت بصحة جيدة.

الشائعة نفسها لاحقت الفنانة نانسي عجرم، إذ انتشر خبر رحيلها عن عالمنا بعد التعرض لحادث سير. لكن يبدو أن نانسي لم تكترث كثيرا بهذه الشائعة، واكتفت بنشر صورة لها وهي متوجهة إلى سلطنة عمان لتحيي حفلا، ثم نشرت صورة أخرى بفستان أزرق لافت من داخل الحفل.

قد يكون الفنان عادل إمام من بين أكثر الفنانين الذين تعرضوا لشائعة وفاتهم، لكن هذه المرة لم ينفها بمجرد صورة أو تصريح بل بالرقص والغناء. فبعد أيام قليلة من انتشار شائعة وفاته، تمايل ورقص النجم المصري في عيد ميلاد نجله المخرج رامي إمام، الذي احتفل به المشاركون في مسلسل فالنتينو.