;

وصفوها بالمتنمرة: كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب حواجب سيلينا غوميز

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023
وصفوها بالمتنمرة: كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب حواجب سيلينا غوميز

حالة من الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بدأت الأسبوع الماضي بين سيلينا غوميز وكايلي جينر، إذ بسبب صورة لغوميز خسرت كايلي مليون متابع على صفحاتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستقرام.

في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن تفاصيل القصة الكاملة، بين كايلي جينر وسيلينا غوميز، والسبب وراء خسرها مليون متابع على صفحاتها، بحسب ما جاء في موقع صحيفة ديلي ميل البريطانية.

سيلينا غوميز وكايلي جينر 

نشرت النجمة العالمية على خصية القصص القصيرة، المتواجدة على الإنستقرام، صورة سيلفي لها معلقة:" يبدو أنني رفعت حواجبي بشكل زائد عن اللزوم". 
بعد مرور ساعات على هذه الصورة الخاصة بسليلنا، علقت كايلي جينر بطريقة غير مباشرة على هذه الصورة، من خلال تصوير حواجبها وكتابة " قمت بعمل حواجبي عن طريق الصدفة".
بعد هذه الصورة ربط الجمهور بأنها تعلق على صورة سيلينا، وأكدت كايلي الأمر بعد ما قامت بنشر مكالمة عبر الفيديو، مع هيلي بيبر، حيث صورا شكل حواجبهن فقط في الفيديو. 

وصفوها بالمتنمرة: كايلي جينر تخسر مليون متابع بسبب حواجب سيلينا غوميز
بعد هذه الصورة، قام محبو النجمة سيلينا غوميز بالهجوم على كايلي جينر وهيلي بيبر، ووصفهن بالمتنمرات بسبب هذا التصرف، وعليه قرر الكثيرون إلغاء متابعتهن على منصات التواصل الاجتماعي خاصة الإنستقرام.
وثق بعض من الجماهير هذه اللحظة، الذي يقومون فيها بإلغاء المتابعة، ونشره في فيديو على تطبيق التيك توك. 

كايلي جينر تخسر متابعيها على الإنستقرام

بعد هذا الموقف قررت كايلي أن توضح ما حدث، قائلة:" أنا لا أقصد التنمر على سيلينا غوميز، فالصور كانت صدفة"، علقت سيلينا على هذا المنشور قائلة:" بالتأكيد حدث عن طريق الصدفة، فإنها واحدة من متابعينك يا كايلي". 
بحسب ما ذكر في صحيفة ديلي ميل البريطانية، أن كايلي بالفعل خسرت مليون متابع حيث كانت 380 مليوناً لتصبح 379 متابعاً، بينما تخطت سيلينا هذا الرقم بكثير لتكون 389 مليوناً، حيث حصلت على 10 ملايين متابع خلال الفترة الأخيرة. 
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه