;

سيلينا غوميز ترد على المتنمرين قائلة: وزني الزائد بسبب مرضي

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 فبراير 2023
سيلينا غوميز ترد على المتنمرين قائلة: وزني الزائد بسبب مرضي

تعرضت النجمة العالمية سيلينا غوميز، لبعض التعليقات السلبية على فيديوهاتها، التي تنشرها على صفحاتها الرسمية بتطبيق التيك توك، بسبب زيادة وزنها الملحوظ على الوجه والجسم.

علقت غوميز على هذه التعليقات موضحة سبب زيادتها للوزن، نتيجة معانتها من مرض الذئبة، الذي يؤثر على وزن الجسم بشكل كبير، كما وجهت رسالة هامة للفتيات تحديدًا، تحدثهن على ضرورة حب الذات وتقبل شكل الجسم مهما كان عليه، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي. 

تبلغ سيلينا غوميز 30 عامًا، إذ وجهت الكثير من الصعوبات في حياتها، خاصة من الجانب النفسي والصحي، الذي يؤثر بالطبع على زيادة الوزن.

مرض سيلينا غوميز 

سيلينا غوميز ترد على المتنمرين قائلة: وزني الزائد بسبب مرضي

شاركت سيلينا ، التي تم تشخيص إصابتها بمرض الذئبة في عام 2015 ، أنها عندما تتناول الدواء الخاص بمرض الذئبة، يعمل على حبس الكثير من الماء في الجسم، هذا الأمر طبيعي لكنه يؤثر على زيادة الوزن، ويجعل فقدانها للوزن الزائد ضعيفاً. 
أوضحت المغنية والممثلة سبب نشرها صوراً لها بزيادة الوزن قائلة: "أردت فقط تشجيع أي شخص يشعر بالخزي بسبب ما يمر به بالضبط ولا أحد يعرف القصة الحقيقية".

سيلينا غوميز ترد على المتنمرين قائلة: وزني الزائد بسبب مرضي
واصلت نشر الإيجابية بين معجبيها بقولها: "أريد فقط أن يعرف الناس أنك جميلة ، وأنت رائعة،" وتابعت غوميز الاعتراف بأن لدينا جميعًا أيام نشعر فيها بالإحباط الشديد والانخفاض ، وهذا أمر طبيعي تمامًا.
لكنها تصر على أن صحتنا يجب أن تكون دائمًا أولوية، قالت: "أفضل أن أكون بصحة جيدة وأعتني بنفسي، أدويتي مهمة ، وأعتقد أنها تساعدني ".
ثم واصلت النجمة مناقشة تجربتها مع صورة الجسد واعترفت ، "لن أكون عارضة أزياء ، لن أكون أبدًا"،لقد حرصت على أن تضيف أنها تعتقد أن العارضات "رائعات " ، لكنها ليست مجرد عارضة ولا تتوقع أن تبدو مثلهن.

واختتمت غوميز الفيديو برسالة لطيفة إلى معجبيها قائلة: "أحبكم يا رفاق ، وأشكركم على دعمي وتفهمكم"، وتابعت: "وإن لم تقتنع فأذهب ، لأنني بصراحة لا أؤمن بتوبيخ الناس على أجسادهم أو أي شيء".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه