;

سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أبريل 2023
سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

على الرغم من انفصالهم، لكن مازال الثنائي سيلينا غوميز وجاستن بيبر، حديث منصات التواصل الاجتماعي، من قبل مستخدميه وجماهيرهم، الذين يتمنون عودتهم من جديد سويًا. 

هذا الأمر الذي اشتغل الشائعات من جديد، خاصة من ناحية جاستن بيبر، الذي يظهر في بعض الأحيان ويبدو عليه الحزن، أو عدم الشعور بالراحة مع زوجته هارلي بيبر، بحسب ما يعتقده الجماهير. 

خرجت سيلينا عن صمتها، وتحدثت عن علاقتها العاطفية التي كانت تجمعها بيبر، من خلال فيلمها الوثائقي Selena Gomez: My Mind & Me، سنخبرك عن ما صرحت به في السطور التالية، بحسب ما ذكر في موقع Bright Side  الأمريكي. 

بدأت القصة في عام 2009

سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

كانت علاقة سيلينا غوميز وجاستن بيبر موضوع نقاش لسنوات، التقى الاثنان لأول مرة في عام 2009، عندما كانوا في سن المراهقة، سرعان ما أصبحوا أصدقاء وبدأوا في المواعدة بعد فترة وجيزة.

في ذلك الوقت ، كان جاستن قد بدأ للتو في اكتساب الشهرة كمغني بوب ، وكانت سيلينا بالفعل ممثلة معروفة على قناة ديزني، تم تقديمهم لبعضهم البعض من قبل مديريهم خلال برامج لقاء وتحية في محطة إذاعية.

ظلت علاقتهما سرية في البداية ، لكن الشائعات بدأت تنتشر عندما تم رصدهما معًا في الأماكن العامة، أكدوا أخيرًا علاقتهم في أوائل عام 2011 عندما شوهدوا وهم يمسكون بأيديهم في حدث.

سيلينا مستعدة للتحدث عن ماضيها

على مدى السنوات القليلة المقبلة ، مرت علاقة سيلينا وجاستن بالعديد من التقلبات، لقد انفصلا وعادا معًا عدة مرات ، وغالبًا ما يتصدران عناوين الأخبار من خلال تواجدهما معًا.

 على الرغم من أن علاقتهما ربما تكون قد انتهت ، إلا أن سيلينا وبيبر سيظلان دائمًا في الذاكرة، باعتبارهم من أشهر ثنائي في هوليوود.

سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

اعترفت سيلينا مؤخرًا بأنها تشعر في بعض الأحيان إنها ما زالت معه في العلاقة، وإن كان قرار خاطئاً في التخلي وترك حبهما، لكنه كان أمراً صعباً من الناحية النفسية، حيث صرحت قائلة:" لم أعد خائفة بعد الآن". 

كان على سيلينا أن تتقبل أنها كانت تمر بأسوأ فترة محتملة على الإطلاق ، وهذا ليس مفاجئًا لأنهما التقيا عندما كانا مراهقين ، وكان ذلك أول حب كبير لكل منهما: "أعتقد أن هذا يجب أن يحدث" وفي النهاية ، كان يجب علينا التخلي والانفصال. 
وأكملت سيلينا في حديثها قائلة:"في اللحظة التي تُرك فيها كل شيء في الماضي ، شعرت بالراحة".

علاقة سيلينا بزوجة جاستن بيبر 

هناك الكثير من الشائعات، التي تعتبر حديث منصات التواصل الاجتماعي، حول علاقة سيلينا غوميز مع هايلي بيبر، خاصة بعد أزمتهم الأخيرة، التي كانت سببًا في خسارة هايلي الكثير من المتابعين، بعد سخريتها على سيلينا غوميز.

سيلينا غوميز تكشف سبب انفصالها عن جاستن بيبر.. فماذا قالت؟

علقت سيلينا غوميز على هذا الأمر، بأنها أصبحت في عمر الثلاثين، وتخلت عن هذه القصص الدرامية، التي تسبب لها بعض التوتر والمضايقات، فهي ترغب في أن تعيش بسلام بعيد عن الشائعات. 

يذكر أن سيلينا غوميز أول امرأة لديها 400 مليون متابع، على صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات، إنستقرام. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه