;

سيلينا غوميز تتصدر تريند السعودية.. هل ستشارك في موسم الرياض؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 يونيو 2021
سيلينا غوميز تتصدر تريند السعودية.. هل ستشارك في موسم الرياض؟

تصدرت النجمة الأمريكية سيلينا غوميز، محركات بحث جوجل في السعودية، بعد أنباء عن مشاركتها في فعاليات وحفلات موسم الرياض، التي حازت على إعجاب واهتمام الكثيرون لمعرفة هل بالفعل ستشارك أم لاء.

سيلينا غوميز

يطالب عدد كبير من جماهير الوطن العربي، خاصة في المملكة العربية السعودية، بمشاركة النجمة العالمية سلينا غومير في حفلات موسم الرياض الترفيهية، جاء ذلك من خلال التعليقات التي ظهرت على منصة مطلوب لتنظيم فعاليات موسم الرياض في السعودية.

منصة مطلوب

تعتبر من ضمن الخدمات التفاعلية من المركز الوطني للفعاليات في السعودية، التي تتيح فرصة للأفراد والشركات بالمشاركة وطرح الأفكار المتعلقة بفعاليات الترفيهية في موسم الرياض، بغرض الاستفادة من المشاركة والمحاولة في تنفيذ الأفكار المطروحة.

سيلينا غومير تتصدر هاشتاج في السعودية

تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على منصة تويتر، من خلال هاشتاخ #سيلينا_موسم_السعودية، حيث شارك الكثيرون في تفاعل بطرق خاصة للتعبير عن حبهم للنجمة سيلينا غوميز، من خلال لقطات من حفلاتها مع صور لها.

تصريحات سيلينا غوميز

من المعروف عن النجمة العالمية سيلينا غوميز، أن هناك بعض الأزمات خاصة العاطفية التي جعلتها دائمًا أسفل الأضواء خاصة بعد انفصالها عن المغني العالمي Justin Bieber.

من ضمن التصريحات التي صرحت بها سيلينا غوميز مؤخراً، أنها كانت لا تشعر بالمساواة في علاقتها العاطفية، بل كانت تعاني بشكل كبير الذي أثر على صحتها النفسية وجعلها تصيب ببعض الأمراض الخطيرة.

سيلينا غوميز تتجه لعالم التجميل

كما أوضحت سيلينا غوميز، أنها ستطلق اسم Rare على مجموعتها التجميلية التي ستنافس بها العديد من النجمات، اللاتي أتجهن لعالم خطوط التجميل، كما أنها ستطلق هذا الاسم أيضًا على ألبومها المنتظر طرحه في الأسواق.

كما كشفت سيلينا عن سبب تمسكها بهذا الاسم ليكون على علامتها التجارية الجديدة وألبومها، حيث أوضحت أن هذه الكلمة تلمسها بشكل عاطفي، كما أن هذه الجملة تذكرها ببعض المواقف العاطفية التي مرت بها مسبقاً لهذا السبب اختارت أن تكون هذه الكلمة دائمًا أمامها لتذكرها.

سيلينا غوميز تتعرض لأزمة نفسية

قالت النجمة سيلينا غوميز إنها تعرضت لأزمة نفسية، جعلتها تزور الطبيب النفسي باستمرار، الذي ساعدها بشكل كبير على تخطي بعض الأزمات النفسية التي كادت أن تدمرها بشكل كامل، لكنها نجحت في السيطرة على الوضع وأنها الأن تشعر بالقوة والمواجهة.

أشهر أعمال سيلينا غوميز الفنية

هناك كثير من الأعمال الفنية للنجمة سيلينا غوميز، سواء في الدراما أو الأغاني، حيث شاركت بأغنية مع شركة ديزني بعنوان Cruella De Vil، التي حازت على إعجاب الكثيرون خاصة من الصغار والمراهقين في هذا التوقيت بعد طرحها في الأسواق.

بالإضافة إلى أغنية Good For You و For You، التي تعتبر من أشهر الأعمال الفنية لها التي حصلت على أعلى نسبة مشاهدة على اليوتيوب.

أشهر أقوال سيلينا غوميز

"أنا إنسانة لست كاملة، أخطئ في كثير من الوقت، لكن أعتقد أم مهمتي هي إبقاء تلك الأخطاء لنفسي، الشيء الذي أفعله الأن جيدًا وفقط، محاولة أن أكون أفضل ما يمكنني لأجل هؤلاء الأطفال".

" أنا أدرك أن الجميع يريدون ما ليس لديهم، لكن في نهاية الأمر ما تملكه بداخلك، أجمل بكثر مما في الخارج".

"النجاح غير مهم إذا لم يكن لديك الأشخاص المناسبين لتشاركه معهم، سوف ينتهي بك الأمر وحيداً".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه