;

تايلور سويفت تحطم عدة أرقام قياسية في قوائم بيلبورد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 يوليو 2023
تايلور سويفت تحطم عدة أرقام قياسية في قوائم بيلبورد

حطمت تايلور سويفت الأرقام القياسية كأكثر مطربة على مر التاريخ لديها ألبومات رقم واحد بعد إصدار ألبومها الأخير، وذلك حسبما ذكرت بيلبورد.

ظهر الرقم القياسي لأول مرة في الجزء العلوي من مخططات بيلبورد، ليصبح 12 ألبوم تتصدر رقم واحد، لملكة البوب لتتفوق على باربرا سترايسند بالنسبة للنساء.

بالنسبة لفناني الأداء الذكور، يمتلك كل من جاي زي وفريق البيتلز، أكثر من اثني عشر ألبومًا رقم واحد، على الرغم من أن بيلبورد تشير إلى أنها غيرت نظام تصنيف الألبوم الخاص بها على مدى عقود.

وأضافت بيلبورد أن تايلور سويفت التي تبلغ من العمر 33 عامًا، أصبحت أيضًا أول فنانة حية منذ ما يقرب من 60 عامًا لديها أربعة ألبومات في المراكز العشرة الأولى في نفس الوقت.

قالت بيلبورد إن سويفت أصبحت أيضًا أول فنانة حي لديها 11 ألبومًا في أفضل 200 ألبوم في وقت واحد.

تأتي نجاحات تايلور سويف وتحطيمها للأرقام القياسية بالتزامن مع أدائها العديد من أفضل أغانيها في جولة "Eras" المليئة بالمعجبين. حيث بدأت سلسلة الحفلات التي يبلغ عددها 106 حفلاً في مارس وهي على مسافة قريبة من أن تصبح أول جولة بمليار دولار.

تم إصدار ألبوم "Speak Now" في الأصل في عام 2010. وقد تعهدت تايلور سويفت بإعادة تسجيل أول ستة ألبومات لها حتى تتمكن من التحكم في حقوقها. كما أنها أعادت تسجيل ألبومي "Fearless" و"Red".

في أكتوبر الماضي، أصبحت تايلور سويفت أول فنانة على الإطلاق تنتزع في نفس الوقت جميع النقاط العشر في أعلى قائمة الأغاني في الولايات المتحدة بعد إصدار ألبومها العاشر "Midnights".

بيلبورد ‏ هي مجلة أمريكية متخصصة في مجال صناعة الموسيقى. تقوم المجلة بإصدار اسبوعي دقيق معترف به دولياً منذ نشأتها، يعكس مدى نجاح وشعبية الأغاني والألبومات الغنائية.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه